الوداد يستهدف التعاقد مع نجم منتخب المغرب في مونديال قطر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
لاعبو الوداد البيضاوي يحتفلون بهدف في مباراة ودية أمام أولمبيك خريبكة (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حاول مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي، التعاقد مع نجم منتخب المغرب عز الدين أوناحي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الفريق "الأحمر" بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا، في تعزيز صفوفه بلاعبين جيدين، للعودة بالفريق إلى منصات التتويج، بعد موسم "كارثي" العام الماضي.

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن إدارة الوداد برئاسة هشام آيت منا، تواصلت مع الدولي المغربي السابق المهدي بنعطية، المدير الرياضي لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، من أجل التعاقد مع نجم منتخب المغرب.

وأشار المصدر إلى أن الوداد حاول التعاقد مع عز الدين أوناحي متوسط ميدان مارسيليا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأبرز أن الفريق الودادي أكد لبنعطية استعداده لتقديم عرض رسمي لأولمبيك مارسيليا لضم أوناحي، بعد أن خرج من حسابات المدير الفني الإيطالي روبيرتو دي زيربي.

نجم منتخب المغرب غير متحمس

وأكد على أن بنعطية أخبر مسؤولي الوداد بمنحه مهلة زمنية لمناقشة الموضوع مع مسؤولي النادي الفرنسي، ومعرفة مدى رغبة اللاعب في خوض هذه التجربة.

وأوضح أن أوناحي أخبر إدارة مارسيليا بأنه غير متحمس إطلاقًا لقبول العرض، حيث يسعى للبحث عن خوض تجربة جديدة بأحد الدوريات الأوروبية.

ويُعد أوناحي نجم منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، بعدما أسهم في بلوغ "أسود الأطلس" الدور النصف النهائي، ونال إعجاب منتخب إسبانيا آنذاك لويس إنريكي، الذي لم يتوانَ في الإشادة بقدراته.

جدير بالذكر أن الوداد عزز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري بالعديد من اللاعبين الجدد، من بينهم خريج أكاديمية "لاماسيا" زكرياء غيلان، البرازيلي بيدرينهو، والجنوب أفريقي كاسيوس مايلولا.

ويُراهن الوداد البيضاوي على التتويج بلقب الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش في الموسم الجديد 2024-2025، بحكم أنه خارج المسابقات الأفريقية، كما يسعى للتألق في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم للأندية.

شارك: