خاص | الوداد أمام عائق وحيد للتعاقد مع مهاجم الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 20:29
فريق الوداد البيضاوي المغربي لموسم 2023-2024 (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 يُفاوض مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي لاعبين جديدين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الكروي القادم 2024-2025.

ويأمل الوداد في العودة من جديد إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، بعدما كان ضحية مشاكل إدارية بالموسم الماضي، ليخرج خالي الوفاض بمحصلة سلبية على مستوى النتائج المحققة.

مجلس إدارة الفريق الودادي الجديد -بقيادة رئيسه هشام آيت منا- يُراهن على الميركاتو الصيفي، ليكسب ثقة الجمهور الأحمر الذي لا يرضى إلا بالألقاب، ويتطلع لمشاركة مشرفة في كأس العالم للأندية العام القادم 2025.

الوداد أمام عائق وحيد للتعاقد مع مهاجم الترجي

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مجلس إدارة الوداد البيضاوي، تقدم بعرض للتعاقد مع التونسي أسامة بوقرة من الترجي الرياضي التونسي.

وأبرز المصدر ذاته، أن الفريق الودادي يرغب في التعاقد مع بوقرة، كواحد من الحلول الهجومية في تشكيلة المدير الفني الجنوب أفريقي رولاني موكوينا.

المصدر أكد على أن بوقرة خرج من حسابات البرتغالي ميغيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي، وفريقه منفتح على السماح له بالرحيل في الصيف الحالي.

وأبرز المصدر أن العائق الوحيد الذي يجده الفريق البيضاوي، هو المطالب المالية للترجي التونسي ومهاجمه، حيث سيكون الفريق المغربي مضطرًا إلى تحسين عرضه من حيث قيمته المالية، لإقناع الترجي ببيع عقد مهاجمه بوقرة.

ولعب بوقرة في موسمه الأول مع الترجي الرياضي التونسي 37 مباراة في مختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف، ولديه إمكانيات هجومية جيدة، ستجعله قادرًا على التألق في المواسم القادمة.

المهاجم التونسي أسامة بوقرة، يمتد عقده مع الترجي الرياضي وصيف بطل أفريقيا في النسخة الماضية، إلى 30 يونيو/ حزيران من عام 2026. ولعب لفريقي شبيبة القيروان والأولمبي الباجي قبل الانتقال إلى الترجي.

شارك: