الوحدات والفيصلي يعودان للظهور في كأس الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 18:53
الوحدات الأردني يسعى لإنقاذ موسمه من خلال التتويج بلقب كأس الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض فريقا الوحدات والفيصلي غدًا الإثنين 6 مايو/ أيار، مباراتيهما المؤجلتين من دور الـ16 لبطولة كأس الأردن لكرة القدم، حيث يتطلعان لتحقيق الفوز، ومواصلة المشوار في المسابقة التي تحتل المرتبة الثانية من حيث الأهمية بعد بطولة الدوري.

ولم يخض الوحدات والفيصلي مباراتيهما في بطولة كأس الأردن، بعدما قرر الاتحاد الأردني تأجيلهما لفترة طويلة نظرًا لارتباطها بالمشاركة بالبطولات الآسيوية؛ إذ شارك الوحدات في كأس الاتحاد الآسيوي، بينما سجل الفيصلي أول ظهور له في دوري أبطال آسيا، وكلاهما خرج من دور المجموعات.

ويمني الوحدات النفس بالحفاظ على لقب الكأس الذي توج به الموسم الماضي، وتعويض إخفاقه في بطولة الدوري، فيما يتطلع الفيصلي لاستعادة اللقب بعد التطور الملحوظ الذي حدث في أدائه، وانعكس إيجابًا على نتائجه في بطولة الدوري.

الوحدات والفيصلي يعودان للظهور

وستكون المباراة الأولى لفريق الفيصلي الذي يلتقي، على الساعة السادسة مساءَ غدٍ الإثنين، منافسه سحاب في لقاء مرتقب على "استاد عمان الدولي". وتميل الكفة الفنية لصالح فريق الفيصلي، وإن كانت مواجهات الكأس عادة لا تخضع لأي منطق ومصحوبة بالمفاجآت. ويتسلح الفيصلي بجاهزية فنية ومعنوية عالية، بفضل انتصاراته المتواصلة التي يحققها في الدوري، حيث يعد المنافس الوحيد للمتصدر الحسين إربد.

في المقابل، فإن سحاب سيضع حسابات الدوري جانبًا، وهو المهدد بالهبوط، وسيجتهد في سبيل تفجير مفاجأة مدوية تمكنه من مواصلة مشواره في بطولة الكأس، خاصة بعد فوزه قبل أيام على مغير السرحان بهدف ثمين.

وتنص لوائح دور الـ16 على خروج المغلوب من مباراة واحدة، وبالتالي فإن الخاسر سيودع البطولة رسميًّا، والفائز سينتقل للعب في دور الثمانية، حيث سيواجه فريق السلط.

الوحدات ومغير السرحان

ويواجه فريق الوحدات نظيره مغير السرحان في التاسعة إلا ربعًا مساء غد الإثنين، على استاد الأمير محمد بالزرقاء. ولن تكون المواجهة سهلة على الفريقين، إذ يعاني الوحدات فنيًّا ومعنويًّا في بطولة الدوري، في حين يشهد أداء مغير السرحان تطورًا متصاعدًا، ما يمنحه الحافز ليقاتل بهدف مواصلة مشواره في بطولة الكأس.

ويأمل فريق الوحدات بعودة جماهيره لتسانده في مباريات الكأس، بعدما غابت عن لقاءاته في بطولة الدوري، إثر افتقاده فرصة المنافسة مبكرًا. وسيواجه الفائز في هذه المباراة فريق الرمثا في دور الثمانية، الذي سيتم تحديد موعد مبارياته في وقت لاحق.

شارك: