الهلال يهزم برسبوليس ويضرب موعدا مع النصر في نصف النهائي

2021-10-16 23:33
الهلال يقسو على برسبوليس ويهزمه بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا (twitter/Alhilal_FC)
Source
+ الخط -

حقق الهلال السعودي فوزا على برسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة الثانية لربع نهائي دوري أبطال آسيا في منطقة الغرب، والتي أقيمت اليوم السبت 16 أكتوبر/ تشرين الأول، على ملعب "الملز" في الرياض، ليضرب الزعيم موعدا مع جاره النصر في نصف نهائي البطولة.

وأنهى الهلال الشوط الأول متقدما بهدف حمل توقيع نجمه سالم الدوسري الذي راوغ مدافعي برسبوليس ثم أطلق تسديدة صاروخية استقرت في شباك الفريق الإيراني في الدقيقة 27، وأضاف الفرنسي بافيتمبي غوميز الهدف الثاني بعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق مستفيدا من تمريرة زاحفة أودعها بسهولة في الشباك.

هدفا الهلال الأول والثاني

وعاد غوميز لتسجيل هدفه الشخصي الثاني وهدف الهلال الثالث في الدقيقة 70، ليضع حدا لمشوار الفريق الإيراني في البطولة الآسيوية، ويؤكد صعود الفريق الأزرق لملاقاة جاره النصر في نصف النهائي.

هدف الهلال الثالث

وبهدفيه في مباراة اليوم، رفع غوميز رصيده في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا إلى 6 أهداف، ورفع سالم الدوسري غلة إسهامه في مواجهة الفرق الإيرانية إلى 10 أهداف (سجل 5 أهداف وصنع مثلها).

وأكد النادي السعودي علو كعبه في مواجهة برسبوليس، بتحقيقه الفوز الرابع خلال 9 مباريات لعبها الفريقان (باحتساب مباراة اليوم)، مقابل فوز واحد فقط للفريق الإيراني وأربعة تعادلات.

وسيواجه الهلال جاره النصر في ديربي الرياض الذي سيُلعب لحساب نصف نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء (19 أكتوبر)، وستقام المباراة النهائية في السعودية يوم 23 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

شارك: