الهلال يهدد صفقة برشلونة المحتملة ويقدم عرضًا لضم كينغسلي كومان من بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
الألماني هانز فليك المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي الهلال السعودي قد اقتحم سباق التعاقد مع النجم الفرنسي كينغسلي كومان، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، وأحد أهداف نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان النجم الفرنسي قد حظي باهتمام من النادي الكتالوني وأندية إنجليزية أخرى، بعد أن قرر الرحيل عن صفوف العملاق البافاري هذا الميركاتو.

الهلال يقدم عرضًا لضم كومان

ووفقًا لما كشفه الصحفي الإيطالي الشهير "فابريتسيو رومانو"، فإن النادي السعودي قد قدم عرضًا مغريًا للتعاقد مع الدولي الفرنسي البالغ من العمر 28 عامًا.

وأشار رومانو إلى أن العرض "الضخم" قد وصل بالفعل لإدارة بايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يتم قبوله من جانبها، على أن يتبقى إقناع اللاعب ومعرفة قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة.

ويبحث الزعيم الهلالي عن تعزيز خط هجومه في سوق الانتقالات الجاري، مع وجود كل من الصربي ميتروفيتش والثنائي البرازيلي مالكوم ونيمار جونيور، إلا أن الأخير لم يشارك سوى دقائق معدودة منذ وصوله الموسم الماضي، نظرًا للإصابة التي تعرض لها.

ويعد الجناح الفرنسي هدف البارسا لمركز الجناح الأيسر في الوقت الحالي، بعد أن فشل الفريق في التعاقد مع نيكو ويليامز من أتلتيك بيلباو، مع وجود فيدريكو كييزا أيضًا على قائمة المرشحين للانضمام إلى برشلونة.

جدير بذكره أن كومان كان قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في 2017، مقابل 21 مليون يورو، بعد أن قضى موسمين مع الفريق على سبيل الإعارة من يوفنتوس.

وشارك كومان في 296 مباراة بقميص العملاق البافاري بجميع المسابقات، حيث نجح في تسجيل 64 هدفًا وصناعة 66 آخر.

شارك: