الهلال يقترب من لقب السوبر السوداني بفوز ساحق على حي الوادي 

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 23:32
أرشيفية- صورة جماعية للاعبي الهلال السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح فريق الهلال مباريات دوري السوبر السوداني بفوز ساحق على حي الوادي نيالا بنتيجة 7-1، اليوم الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، في مواجهة أقيمت على ملعب عزام بتنزانيا.

وعزز النادي الأزرق من فرص تتويجه باللقب الاستثنائي بعد فترة توقف للمنافسات المحلية دام 14 شهرًا، بسبب الحرب الدامية التي اندلعت بالبلاد منتصف أبريل/نيسان 2023.

وسيخوض الهلال مباراة الديربي أمام غريمه التقليدي المريخ يوم الأحد المقبل في الجولة الختامية للمنافسة، بينما يختتم فريق حي الوادي المسابقة بمواجهة فريق المريخ يوم الخميس المقبل، أي بعد 48 ساعة فقط من خساراته الثقيلة أمام الهلال.

تألق نجوم المنتخب في السوبر السوداني

وعرفت مباراة الهلال أمام حي الوادي تألقًا لافتًا لنجوم النادي الأزرق بالمنتخب السوداني، وأحرز عبد الرؤوف يعقوب صانع ألعاب صقور الجديان هدفين، بينما سجل أبو عاقلة محور ارتكاز المنتخب وياسر مزمل الجناح الهجومي ومحمد عبد الرحمن المهاجم الأول للمنتخب هدفًا لكل منهم، وهدف للمحترفين جان كلود وبابي عبده.

واصل مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن تحطيم أرقامه القياسية، وأحرز هدفًا في فوز فريقه على حي الوادي في السوبر السوداني وأصبح رابع هداف للمسابقات المحلية، بعدما وصل إلى 110 أهداف في الدوري، ليقترب من انتزاع لقب الهداف الأول للاعبين المحللين، ولا يفصله سوى 3 أهداف عن قائد المريخ السابق فيصل عجب (114 هدفًا). 

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة السوداني أقام بطولة السوبر السوداني بتنزانيا بعد أن تعثرت محاولاته لإقامة المباريات بالبلاد بسبب الحرب التي نشبت بين الجيش وقوات الدعم السريع منتصف أبريل من العام الماضي وما تزال متواصلة وقادت لتوقف المنافسات المحلية وأزهقت الكثير من الأرواح.

شارك: