الهلال يقترب من توقيع عقد شراكة جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-10 21:40
صورة جماعية للاعبي فريق الهلال السعودي (Twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة الأستاذ فهد بن نافل، قد وصلت إلى مفاوضات متقدمة لتوقع عقد رعاية جديد مع شركة الخطوط الجوية القطرية.

وأكدت صحيفة "الميدان الرياضي" السعودية، أنه بات من المنتظر الإعلان عن الاتفاقية بين الزعيم الهلالي، والشركة القطرية، في حال التوصل لاتفاق نهائي بين الجانبين خلال الفترة المقبلة.

ويأتي ارتباط الشركة القطرية بعقد رعاية جديد مع النادي السعودي، بعد دخول "الزعيم" الهلالي في مفاوضات جادة مع مدربين ولاعبين عالميين، لاستقطابهم في الفترة الصيفية المقبلة، ومن أبرزهم المدرب الإسباني لويس إنريكي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتحاول إدارة نادي الهلال من الدخول في سوق الانتقالات الصيفية بشكل كبير، ولا سيما أنه تم حرمان الفريق الأزرق من التعاقدات لفترتي انتقالات على خلفية قضية لاعبه محمد كنو، مع نادي النصر.

جدير بالذكر أن الهلال خسر لقب مسابقة دوري أبطال آسيا قبل عدة أيام، أمام نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، بالإضافة إلى أنه يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة، وأمله هذا الموسم بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: