الهلال يعلن تعاقده مع البرتغالي روبن نيفيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-23 21:54
رئيس نادي الهلال فهد بن نافل ( يمين) والبرتغالي روبن نيفيز ( يسار) (twitter / Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده بشكل رسمي مع روبن نيفيز، لاعب وسط الميدان الدولي البرتغالي لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

وكانت تقارير صحفية أكدت المفاوضات قبل عدة أيام، أن الهلال قام بالتوقيع مع البرتغالي عقدًا لمدة ثلاثة مواسم، بصفقة قدرت بـ 55 مليون يورو.

ونشر الحساب الهلالي عبر "تويتر"، فيديو يوضح فيه الوافد الجديد لصفوف الزعيم الهلالي، البرتغالي نيفيز، وهو بقميص الفريق الأزرق، ليكون روبن الصفقة الأولى للفريق السعودي، في الميركاتو الصيفي حتى الآن.

ومن جهة أخرى، نشر نادي وولفرهامبتون رسالة وداع خاصة من اللاعب إلى جماهير النادي عقب رحيله عن الفريق، خلال مقطع فيديو صوره البرتغالي.

وقال نيفيز لجماهير ناديه السابق: "يا ذئاب، 253 مباراة وستة مواسم، أبطال الدرجة الأولى، و5 مواسم في البريميرليغ، وذهبنا معًا إلى نصف نهائي كأس الاتحاد، لقد حظينا بانتصارات كبيرة في مغامرتنا الأوروبية، 30 هدفًا لي و13 تمريرة حاسمة، وآلاف اللحظات التي لا تنسى".

وتابع روبن في رسالته: " يا لها من رحلة لا تصدق، لقد عملت مع شخصيات عظيمة هنا، من رجال غرف الملابس وحتى فريق المطبخ، من الأطباء والمدربين، شكرًا لكل من حظيت بفرصة للعمل معه، ولكل الأصدقاء هنا من اللاعبين أنتوا أصدقائي إلى الأبد".

وختم نجم الهلال الجديد حديثه وقال: "لا أستطيع شكركم على الترحيب وطريق معاملتي أنا وعائلتي، أنا الآن واحد منكم، مشجع إلى الأبد، أطفالي كانوا سعداء هنا".

وكان البرتغالي، الذي خاض 39 مباراة مع المنتخب البرتغالي، مرتبطًا بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2024، ليغادر الفريق بعد 6 مواسم قضاها بألوانه، خاض خلالها 253 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن اللاعب بدأ مسيرته الكروية في بورتو عام 2010، وتدرج في فئاته السنية المختلفة، قبل أن ينضم لفريق "الذئاب" عام 2017، علمًا أنه يملك 41 مباراة دولية في رصيده مع المنتخب البرتغالي الذي حصد معه لقب دوري الأمم الأوروبية قبل 4 أعوام.

شارك: