الهلال يعلن إصابة الدوسري.. ونجم الفريق يقترب من التجديد

2021-12-13 12:13
فرحة ناصر الدوسري بإحراز هدف الهلال الأول أمام بوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتقد نادي الهلال السعودي لخدمات لاعبه، ناصر الدوسري، خلال الفترة المقبلة، بعدما أعلن حساب الهلال الرسمي على موقع "تويتر" أن الفحوصات الطبية أثبتت تعرض الدوسري لتمزق في العضلة الخلفية.

وجاءت إصابة  الدوسري خلال مواجهة الهلال والفيحاء يوم الجمعة الماضي 10 ديسمبر/ كانون الأول، والتي انتهت بالتعادل من بدون أهداف، ضمن منافسات الدوري السعودي.

كم سيغيب ناصر الدوسري عن الهلال السعودي؟

بحسب ما ذكره نادي الهلال، فإن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين، قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق. ويُعتبر ناصر الدوسري من أبرز اللاعبين في تشكيلة الهلال خلال الفترة الأخيرة، وساهم في حصد الفريق للقب دوري أبطال آسيا بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث أحرز اللاعب الهدف الأول بتسديدة صاروخية.

سالم الدوسري في طريقه لتجديد عقده مع الهلال السعودي

في سياق آخر، كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الهلال اقتربت من تجديد عقد نجم الفريق، سالم الدوسري، الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2022.

وأشارت إلى أن الطرفين اتفقا على بنود العقد الجديد الذي يستمر حتى 2026، حيث سيحصل الدوسري على 52 مليون ريال في الأربعة أعوام المقبلة التي اتفق عليها مع الإدارة الهلالية بواقع 13 مليونًا في العام الواحد.

جدير بالذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم منح سالم الدوسري جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا 2021، بعد قيادته الهلال لحصد اللقب القاري للمرة الرابعة في تاريخه.

شارك: