الهلال يشعل حماس الجماهير والمشاهير بعد بلوغ النهائي

2023-02-08 03:23
احتفالات لاعبي الهلال بالتأهل لنهائي مونديال أندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل الهلال السعودي حماس الجماهير الهلالية والسعودية والعربية؛ إذ ظهرت ردود فعل صاخبة وأجواء احتفالية مليئة بالفخر، عقب فوزه على نظيره نادي فلامينغو البرازيلي 3-2، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب وبلوغه النهائي.

وتأهل الزعيم إلى نهائي مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد تخطيه عقبة فلامينغو، ليصبح ثالث ناد عربي في التاريخ يصل للمباراة النهائية بعد الرجاء المغربي عام 2013 والعين الإماراتي في 2018.

عبر الأمير عبد الرحمن بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود، رئيس نادي الهلال السابق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر عن شعوره بالفخر والمجد بعد الفوز اليوم، قائلًا: "أي مجدٍ عظيم يا هلال.. المستحيل ليس هلاليًا.. فريق ممنوع من التسجيل لفترتين.. يغيب عنه 5 لاعبين من المنتخب السعودي الذي فاز على الأرجنتين في كأس العالم.. مثقل بالإصابات.. ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية في أعظم إنجاز سعودي أمام بطل الليبرتادورس بمستوى عظيم".

أما الإعلامي السعودي وليد الفراج فغرد على صفحته الرسمية على تويتر، وبارك لنادي الهلال ومشجعيه على الإنجاز التاريخي، كما أشاد بتطور الكرة السعودية، قائلاً: "لم تكن الأرجنتين حالة خاصة بل كانت بداية مرحلة للكرة السعودية، ألف مبروك لكل محبي الهلال والكرة السعودية، نادي مشرف ويرفع الرأس…قال إيش: استبدال الهلال".

واحتفى الإعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا بالفوز التاريخي للهلال على الفريق البرازيلي، قائلًا: "الهلال السعودي أمام فلامينغو جعل من البرازيل والمستحيل مجرد كلمة... صانع الفرح يكتب التاريخ ويؤكد هيبة الكرة السعودية... ألف مبروك للعرب جميعاً فريقٌ بحجم الهلال".

أما نجم الكرة السعودية والهلال السابق ياسر القحطاني، فقال على حسابه: "ارفع راااسك إنت هلااالي.. الحمدلله.. مبروك يا زعماء".

أما النجم الليبي طارق التايب، اللاعب الأسبق للهلال، فقال على صفحته على تويتر: "مبروك يا زعماء الفوز والتأهل للنهائي التاريخي في ثالث مشاركة مبروك للاعبين، الطاقم الفني والإدارة، الآن أعتقد الهلال تغير لقبه من زعيم نصف الأرض إلى زعيم كامل الأرض".

شارك: