الهلال السوداني يسابق الزمن من أجل التحضير لدوري الأبطال

2021-06-08 09:01
الهلال السوداني (Twitter)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدأ نادي الهلال تحضيراته لموسم الدوري السوداني الجديد بعد وصول طاقمه التدريبي بقيادة الصربي زوران والجهاز المساعد المكون من مدرب حراس المرمى كريم السباعي والمعد البدني مهدي مرزوقي. وتشهد تحضيرات الفريق تجدداً كبيراً في القائمة التي باتت تتضمن 16 لاعبا جديدا تم التعاقد معهم خلال الفترة الماضية، مع بقاء بعض اللاعبين القدامى.

وقال محمد أحمد بشير النجم السابق للفريق والذي يعمل حاليا مساعدا للمدرب ومحللا فنيا: "إن فترة الإعداد ليست بالطويلة نسبيا، حيث سيكون أمام الفريق أقل من ثلاثة أسابيع لبدء مشواره في الدور التهميدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وهو ما يحتاج للمزيد من التركيز حتى ينسجم اللاعبون الجدد مع القدامى في الفريق".

وقال بشير: "تعودت جماهير الهلال على التأهل لدور المجموعات من بطولة دوري الأبطال، ولن تقبل بأقل من ذلك". مؤكداً: "طموحنا يتعدى الظهور فقط في هذه المرحلة من البطولة". مشدداً على مضاعفة المجهود للاعبين غير الدوليين، إذ "سيكون اللاعبون الدوليون على موعد مع برنامج تحضيرات قوية رفقة المنتخب الوطني الذي سيخوض مواجهتين قويتين مع غانا".

وأبدى بشير سعادته بالعمل في مجال التدريب بعد اعتزاله اللعب، وقال: "البقاء في مجال كرة القدم أمر جيد بالتأكيد، ولذلك خضت دورات تدريبية في العاصمة المجرية بودابست وخضعت لاختبارات تأهيل المدربين، وشاركت في دورات متخصصة بالتحليل الفني الرقمي، وهدفي هو أن أخدم فريق الهلال وعكس ذلك على النتائج في مختلف المنافسات".

شارك: