نجم اليونايتد السابق: لن ألوم سيلفا إذا انتقل إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 09:45
البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق، الفرنسي لويس ساها، أنه لن يلوم نجم مانشستر سيتي، الجناح الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، إذا غادر فريقه هذا الصيف، وانتقل إلى نادي الهلال السعودي.

وقال ساها في تصريحات نقلها موقع "tribalfootball" الإنجليزي: "لقد فاز سيلفا للتو بدوري أبطال أوروبا. إنه ليس كبيرًا في السن؛ لكنه كان موجودًا في أوروبا لفترة كبيرة، وقد يشعر أنه من الصعب القيام بأي شيء آخر في أوروبا"، وأضاف الدولي الفرنسي السابق: "مع العرض السعودي المُقدم إليه، له الحق في اتخاذ قراره، وما إذا كان ذلك مناسبًا لعائلته".

وكانت شبكة "ESPN" الرياضية قد أكدت أن الهلال عرض على سيلفا راتبًا أسبوعيًا قدره 500 ألف جنيه إسترليني؛ لإقناعه بالانضمام إلى "الزعيم" خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرة إلى أن الراتب المعروض من الهلال يُعادل أكثر من 3 أضعاف ما يتلقاه سيلفا حاليًا من السيتي، مؤكدة أن اللاعب مُنفتح على خوض تحدٍّ جديد هذا الصيف بعد 6 سنوات مع بطل الدوري الإنجليزي.

ووفقًا لما ورد، فإن النجم البالغ من العمر 28 عامًا يُفضّل البقاء في أوروبا؛ لكنه لم يستبعد بعد الانضمام إلى الهلال ومرافقة مواطنه روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، المُنضمين للزعيم هذا الصيف.

ويتبقى للدولي البرتغالي عامان في عقده مع ناديه، ومن المُنتظر أن يطالب السيتي بمبلغ كبير للموافق على مغادرة سيلفا؛ لكن من غير المُرجح أن يُمثل ذلك مشكلة لعملاق الدوري السعودي للمحترفين.

وخاض برناردو سيلفا 34 مباراة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الموسم المنقضي 2022-23، وأحرز 4 أهداف وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وأسهم بقوة في حصد فريقه للثلاثية التاريخية وهي (الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا).

شارك: