الهلال السعودي يواجه نيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية

2022-10-21 12:25
نيوكاسل يونايتد يلعب ضد الهلال السعودي في موسم الدرعية بالرياض 2022 (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الهلال السعودي موعد مباراته الودية المُرتقبة ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في "موسم الدرعية" بالمملكة.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أطلقت في العام الماضي "موسم الدرعية"، الذي يشهد العديد من الفعاليات الرياضية الدولية؛ بجانب الثقافية والترفيهية، ومن المُقرر أن تُقام النسخة الثانية من "موسم الدرعية" في الفترة من 20 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري حتى 22 فبراير/ شباط 2023.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت على مدار الأيام القليلة الماضية أنّ الهلال، حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، سيلتقي مع نيوكاسل، المملوك لـ"صندوق الاستثمارات السعودي"، وهو ما أكده الهلال بالفعل في تغريدة عبر حسابه الرسمي: "الهلال يواجه نيوكاسل يونايتد في موسم الدرعية يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول في الرياض". 

وفي نفس السياق، أكد نيوكاسل رحلته إلى المملكة، وقال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: "سوف نسافر إلى المملكة العربية السعودية من أجل معسكرنا التدريبي في طقس دافئ خلال الشتاء، مع توقف الدوري الإنجليزي الممتاز خلال عطلة كأس العالم 2022".

نيوكاسل يواجه الهلال وديًّا في الرياض 

وسيقيم نيوكاسل في الرياض خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر القادم، على أن يلعب مع الهلال يوم 8 من الشهر ذاته، وسيتم تحديد الملعب وموعد صافرة البداية في وقتٍ لاحق. 

وسبق لنيوكاسل الحضور إلى السعودية في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث زار جدة، وانتصر وديًّا على الاتحاد  بنتيجة 1-2.

يُذكر أنّ الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، ونقطتين عن النصر الوصيف ونقطة وحيدة عن الاتحاد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل نيوكاسل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي برصيد 18 نقطة.

شارك: