النصيري يذرف الدموع ويودّع إشبيلية من أجل مورينيو

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 00:03
يوسف النصيري مهاجم منتخب المغرب وإشبيلية الإسباني (X/SevillaFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّع المهاجم المغربي يوسف النصيري مهاجم نادي إشبيلية الإسباني، زملاءه في الفريق الأندلسي، مساء الإثنين، تمهيدًا للرحيل عن الفريق والانتقال إلى فنربخشة التركي.

وحضر النصيري الذي يُعتبر من بين أبرز هدافي إشبيلية في السنوات الأخيرة، إلى المقر الرئيس ليلتقي رفاقه في الفريق، وكل العاملين في النادي الإسباني.

المهاجم المغربي الذي سجل في آخر نسختين من كأس العالم 2018 و 2022، يستعد للسفر إلى تركيا بعد قبوله عرضًا من فنربخشة بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

النصيري يذرف الدموع في وداع إشبيلية

في سياق متصل أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النصيري حضر إلى المدينة الرياضية للنادي الأندلسي الإثنين، حيث دخل غرفة تبديل الملابس لأخذ أغراضه، وودّع اللاعبين والجهاز الفني وكذلك الطواقم الأخرى.

ولم يتمالك اللاعب المغربي نفسه في لحظة فراق زملائه ليذرف الدموع في وداعه الفريق الذي لعب له في الأعوام الماضية وتألق بقميصه في الدوري الإسباني وكأس الملك ومسابقات أوروبية.

وسيُسافر النصيري خلال ساعات إلى إسطنبول، من أجل إجراء فحص طبي ليصبح لاعبًا جديدًا في فنربخشة، في مقابل 25 مليون يورو، بينها 3 ملايين كحوافز، حسب الصحيفة الإسبانية.

تفاصيل عقد يوسف النصيري مع فنربخشة التركي

الدولي المغربي (27 عامًا) سيُوقّع على عقد يمتد لـ 4 مواسم في صفوف فنربخشة، براتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، ليطوي المهاجم المغربي حقبته مع إشبيلية، الذي سجل معه 73 هدفًا في كلّ المسابقات.

وكان النصيري قريبًا من الانتقال إلى روما الإيطالي، لكن مكالمة هاتفية من مورينيو عن طريق رئيس نادي فنربخشة، جعلته يُغير قراره وينتقل إلى النادي التركي.

وينتهي عقد النجم المغربي مع إشبيلية في 30 يونيو/حزيران من عام 2025، ويخشى النادي الإسباني رحيله العام القادم مجانًا، ما جعله يضعه على قائمة المغادرين.

شارك: