مازال يتحرك في الميركاتو.. النصر ينتظر موافقة ميلان سكرينيار على أحر من الجمر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
السلوفاكي ميلان سكرينيار مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى نادي النصر السعودي للتعاقد مع مدافع جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، واهتمامه منصب حاليًا على حسم صفقة الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار المدافع المحوري لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى "العالمي" لتدعيم صفوفه بلاعبين جدد قبل نهاية الميركاتو في السعودية يوم 2 سبتمبر/ أيلول القادم، خاصة بعد تحقيقه بداية متواضعة في الموسم الجديد 2024-2025 بخسارته نهائي كأس السوبر السعودي ضد الجار والغريم التقليدي الهلال.

ولم تكن انطلاقة النصر موفقة أيضًا في دوري روشن السعودي بتعادله في الجولة الافتتاحية بنتيجة (1-1) ضد ضيفه الرائد، رغم تألق نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتسجيله هدفًا هو الـ 50 له في تاريخ مشاركاته ضمن المسابقة.

النصر ينتظر موافقة ميلان سكرينيار على عرضه

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو عبر تغريدة في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" أن نادي النصر يجري حاليًا محادثات مع سكرينيار لإقناعه بالانتقال إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف بأن باريس سان جيرمان يستعد لإعطاء الضوء الأخضر من أجل السماح للدولي السلوفاكي بالرحيل إلى "فارس نجد"، خاصة أنه يملك اتفاقًا شبه كامل مع الفريق السعودي بخصوص هذه الصفقة.

النصر ينتظر إجابة سكرينيار

وبعد اتفاقه بشكل شبه كلي مع النادي الباريسي، ينتظر النصر -حسب ذات المصدر- حاليًا موافقة المدافع السلوفاكي صاحب الـ 29 عامًا لإبرام صفقته خلال الميركاتو، وفي حال حدوث ذلك فإن "البي. إس. جي" سيحاول تعويضه بمدافع آخر في الأيام والساعات الأخيرة من الميركاتو.

ويطمح "العالمي" إلى تدعيم صفوفه بشكل جيد خلال الموسم الحالي لتفادي سيناريو الموسم الماضي الذي لم يتوج فيه بأي لقب رسمي محلي بسبب سيطرة جاره الهلال على جميع الألقاب في المملكة العربية السعودية.

ولم ينجح النادي العاصمي خلال الموسم المنقضي كذلك في التتويج بلقب دوري أبطال آسيا عقب إقصائه من الدور ربع النهائي على يد نادي العين الإماراتي الذي حصد اللقب بعدها.

ويأمل النصر في حسم صفقة ميلان سكرينيار الذي يملك مع باريس سان جيرمان عقدًا يستمر إلى غاية صيف 2028، وتُقدَّر قيمته السوقية بـ 30 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون الميركاتو.

شارك: