النصر يعلن عن تجديد عقد أندرسون تاليسكا حتى 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 01:14
البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر السعودي (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أعلن نادي النصر السعودي في تغريدة له عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن تجديد عقد لاعبه البرازيلي أندرسون تاليسكا، حتى عام 2026.

وانضم المحترف البرازيلي تاليسكا إلى صفوف نادي النصر في صيف 2021، قادمًا من نادي غوانغزو إيفرغراند الصيني، بعقد مدته 3 سنوات، حيث ينتهي في صيف 2025.

وغرد النصر عبر "تويتر"، بعبارة، : "من شرانا.. ما نخليـه!" في إعلان صريح إلى وصول الطرفين: اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، وإدارة النادي لاتفاق لتجديد التعاقد.

ونشر النصر فيديو يحتوي على بعض أهداف اللاعب تاليسكا ومهاراته، والتي قدمها رفقة الفريق في المسابقات المحلية، بالإضافة إلى حديث اللاعب خلال الفيديو، وهو يقول "نصراوي".

وقال صاحب الـ 15 هدفًا في مسابقة الدوري هذا الموسم: "لن أنسى تلك اللحظة، كان القرار الأسهل في حياتي، تلك اللحظة لم تكن انتقال من فريق إلى آخر، بل كانت بداية مرحلة مهمة وجميلة في حياتي".

وتابع تاليسكا حديثه: "بداية قصة حب جميلة بين تاليسكا ونادي النصر وجماهيره، أنا نصراوي، بعد وصولي للنادي، بدأت قصة الحب لهذا البلد الجميل، والشعب الرائع، لهذه الأسباب اخترت الاستمرار حتى عام 2026".

شارك: