النصر السعودي يعلن تعاقده مع الظهير الأيسر سالم النجدي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
من مراسم إعلان النصر تعاقده مع سالم النجدي (X/AlNassrFC)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي الخميس، تعاقده مع الظهير الأيسر الشاب سالم النجدي بعقد يمتد حتى صيف 2029، قادمًا من نادي الفتح، دون كشف تفاصيل أخرى عن الصفقة.

وتمت الإجراءات الإدارية للصفقة بمقر النادي في العاصمة الرياض، في حضور المدير الرياضي، الإسباني فيرناندو هييرو، وبدعم من رئيس النادي إبراهيم المهيدب، كما جاء في بيان رسمي.

ورحب "العالمي" بلاعبه الجديد عبر تغريدة في منصة "إكس" تضمنت صورًا من مراسم تقديم اللاعب برفقة هييرو، إضافة إلى تعليق جاء فيه: "بدعـمٍ كامـلٍ من سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم المهيدب.. الكابتـن سالم النجدي نصراوي".

وذكر نادي النصر الذي يلعب له البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن الرئيس المهيدب تكفل بكافة بقيمة صفقة النجدي، وذلك في ظل الجدل الذي أثير مؤخرًا حيال المقابل المادي للصفقة، خاصةً أن عقد اللاعب مع ناديه السابق كان مستمرًا حتى صيف 2028.

وجاء إعلان النصر عن صفقته الجديد بعد يوم واحد من فوزه على التعاون بهدفين نظيفين، وتأهله للمباراة النهائية من كأس الدرعية للسوبر السعودي، حيث سيواجه الهلال في قمة مرتقبة يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة سلطان بن عبد العزيز في أبها.

من سالم النجدي المنضم إلى النصر السعودي؟

يعد النجدي من مواليد 27 يناير/ كانون الثاني 2003، ونشأ في صفوف الفرق السنية لنادي الفتح، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول قبل ثلاثة أعوام، ويلعب أول مباراة له معه في موسم 2021-22.

وواصل سالم النجدي تألقه ولفت الأنظار، لينجح في أن يصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول خلال موسم 2022-23، قبل أن يستمر معه الحال في الموسم التالي، ليصل إلى ما مجموعه 46 مباراة في مختلف المسابقات، وينجح في تسجيل 3 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين.

وسيكون سالم النجدي منافسًا جديًا للاعب البرازيلي أليكس تيليس، الذي يشغل حاليًا مركز الظهير الأيسر في الفريق النصراوي، ما سيجعل المدرب لويس كاسترو أمام خيار صعب من أجل اختيار اللاعب الأساسي خلال الموسم الجديد.

ويأمل النصر أن يتخطى خيبة الموسم الماضي، إذ لم يحقق أي لقب باستثناء تتويجه بلقب كأس العرب للأندية، وسيكون على موعد مع العودة إلى منصة التتويج عند مواجهة الهلال بعد يومين، وذلك قبل أقل من أسبوع عن انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي.

شارك: