النجم الساحلي يتخلى عن مدربه حمادي الدو بسبب سوء النتائج

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
-
آخر تعديل:
2024-10-20 23:00
نادي النجم الساحلي التونسي يستغني عن المدرب حمادي الدو (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّرت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي إقالة المدرب حمادي الدو، على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق في بداية الموسم الحالي من بطولة الدوري التونسي الممتاز.

وجاء قرار مسؤولي نادي "جوهرة الساحل" بإنهاء تجربة الدو مع الفريق، بعد الهزيمة على أرضه اليوم الأحد أمام فريق الملعب التونسي بنتيجة 1-0، لحساب الجولة الخامسة من المسابقة المحلية، حيث عقدت إدارة النادي اجتماعًا خلصت فيه إلى إقالة المدرب حمادي الدو من منصبه.

النجم الساحلي يرفض منح حمادي الدو فرصة أخرى

رفض المكتب المسير لنادي النجم الساحلي برئاسة زبير بية منح الدو فرصة أخرى والانتظار إلى ما بعد مباراة الفريق القادمة أمام نجم المتلوي نهاية الأسبوع الجاري، لحساب الجولة السادسة من الدوري التونسي، ما عجل بقرار إقالته، حيث تدرس إدارة النادي السير الذاتية لعدد من المدربين للحسم في خليفة الدو ويبقى الاسم الأقرب لخلافته هو محمد المكشر حسبما ذكرت مصادر خاصة لموقع winwin.

وكتب النجم الساحلي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعلن الهيئة التسييرية للنجم الرياضي الساحلي أنه تم الاتفاق بالتراضي مع مدرب فريقنا حمادي الدو على إنهاء العلاقة التعاقدية وتشكره على المجهودات القيمة التي بذلها طيلة عمله على رأس فريقنا كما تتمنى له التوفيق في بقية مسيرته التدريبية".

يُذكر أنه تم تعيين حمادي الدو على رأس الجهاز الفني لنادي النجم الساحلي، بعد تحقيقه موسمًا استثنائيًا مع فريقه السابق الملعب التونسي تمكن من خلاله من تحقيق لقب كأس تونس، وتحقيق المرتبة الثالثة في الدوري.

شارك: