النجم الجزائري رياض محرز يتحسر على وفاة "شكسبير"!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 16:20
النجم الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحسر النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي على وفاة كريغ شكسبير الذي يعد واحدًا من أهم وأبرز الأشخاص الذين تعامل معهم خلال مسيرته الاحترافية، سواء مع الفرق التي لعب لها أو منتخب الجزائر.

وحمل محرز قمصان العديد من الفرق المعروفة خلال مشواره الكروي، وأبرزها لوهافر الفرنسي، مرورًا بناديي ليستر سيتي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، ووصولًا إلى الأهلي الذي انضم إليه صيف عام 2023 بصفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومن المعروف أن الدولي الجزائري يملك علاقات طيبة مع مختلف الأشخاص الذين تعامل معهم في مسيرته الاحترافية، كما أنه لا يفتعل المشاكل أو يدخل في صراعات مع اللاعبين والمدربين الذين تعامل معهم، ولذلك يوصف بـ"اللاعب الهادئ".

النجم الجزائري رياض محرز حزين لرحيل شكسبير 

وبدا النجم الجزائري رياض محرز حزينًا لوفاة الإنجليزي كريغ شكسبير عن عمر 60 عامًا، والذي كان مساعدًا للمدرب الإيطالي الخبير كلاوديو رانييري لدى تحقيق نادي ليستر سيتي لإنجازه التاريخي بفوزه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة موسم 2015-16، وهو الإنجاز الذي لعب محرز دورًا كبيرًا فيه.

محرز حزين لوفاة مدربه السابق شكسبير 

ونشر نجم منتخب الجزائر صورة برفقة شكسبير، وهو يتلقى التعليمات من طرفه في إحدى المباريات السابقة لـ "ثعالب" ليستر سيتي، وأعرب في الصورة التي نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" عن حسرته لوفاة مدربه السابق، موضحًا بأنه لم يجد الكلمات للتعبير عن حزنه.

وانتقل النجم الجزائري رياض محرز للعب مع ليستر سيتي في يناير/ كانون الثاني 2014، ولعب معه 4 مواسم ونصف، حقق خلالها الصعود من الدرجة الأولى الإنجليزية "تشامبيونشيب" إلى "البريميرليغ"، وتوج معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015-16 في إنجاز فريد للفريق.

وأسهم الدولي الجزائري بشكل كبير في حصد "الثعالب" للقب "البريميرليغ" بعد تسجيله 17 هدفًا وتقديمه 10 تمريرات حاسمة في 35 مباراة لعبها ضمن المسابقة في موسم 2015-16، ونال جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز حينها.

للإشارة، فإن النجم الجزائري رياض محرز يستعد لخوض منافسات موسم 2024-25 مع ناديه الأهلي، وعينه على قيادة "الراقي" لنيل الألقاب، بعدما فشل في القيام بهذه المهمة برفقة زملائه خلال الموسم المنقضي.

شارك: