النادي الإفريقي يتفق مع "ولد الترجي" للتعاقد معه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 22:59
-
آخر تعديل:
2024-07-16 23:39
ديفيد بيتوني مدرب النادي الإفريقي التونسي (Facebbok:David Bettoni)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل النادي الإفريقي إلى اتفاق رسمي مع المدافع حمزة بن عبدة للانضمام إلى الفريق قادمًا من الملعب التونسي، بعقدٍ يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ويسعى نادي العاصمة التونسية لإجراء جملة من التعاقدات القوية، تحسبًا لمنافسات الموسم الجديد، إذ يسعى للتتويج بلقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015، وذلك بعد تعاقده مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني وتثبيت هيكل دخيل لرئاسة النادي.

النادي الإفريقي يحصل على توقيع حمزة بن عبدة

وكان اسم مدافع الملعب التونسي حمزة بن عبدة موجودًا على طاولة اهتمامات نادي الترجي؛ إذ كان قريبًا من التوقيع مع "المكشخة"، ومثّلت صفقة اللاعب بن عبدة البالغ من العمر 29 عامًا أولوية للترجي؛ لكن الإفريقي نجح في الحصول على موافقة الملعب التونسي من أجل استقطاب اللاعب، حسبما ذكرت إذاعة موزاييك التونسية.

ونشأ بن عبدة في الترجي التونسي وهو ابن مدرسة نادي "باب سويقة" قبل خوضه العديد من التجارب الاحترافية في رومانيا والسعودية والعراق والكويت، قبل أن يتألق بشكل لافت خلال الموسم الكروي المنقضي في صفوف الملعب التونسي الذي توج معه بلقب كأس تونس، وتصل قيمته السوقية إلى 650 ألف يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن النادي الإفريقي حسم أيضًا التعاقد مع المدافع ياسين بوعبيد بصفقة انتقال حرّ، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بالأولمبي الباجي، وذلك حسبما أعلنه النادي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

شارك: