النادي الأهلي يكشف طبيعة إصابة مدافعه وموقفه من مباراة العين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 22:22
فريق الأهلي المصري لكرة القدم (Facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي المصري عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها يوسف أيمن مدافع الفريق، وموقفه من المشاركة مع المارد الأحمر في مباراته المرتقبة أمام نادي العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال للأندية.

وقال أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن الجهاز الطبي للفريق فضّل تغييب يوسف أيمن عن المشاركة في مباراة نادي العين المقبلة.

كما حرص الجهاز الطبي على إلزام يوسف أيمن باستكمال البروتوكول الطبي الذي وُضِع له، بعد إصابته بارتجاج خفيف في الرأس، خلال مباراة نهائي السوبر المصري للأندية الأبطال أمام الزمالك في الإمارات.

الأهلي يكشف طبيعة إصابة يوسف أيمن

أكد جاب الله في تصريحاته أن الحالة الطبية لمدافع الأهلي يوسف أيمن، مستقرة حاليًا؛ لكن يجب أن يستكمل اللاعب البروتوكول الطبي الخاص بالإصابة، رغم الاطمئنان عليه وفقًا للفحوص والأشعة الطبية اللازمة التي خضع لها.

وأضاف طبيب النادي الأهلي بأن يوسف أيمن يؤدي برنامجًا استشفائيًّا منفردًا في صالة الجيم، على هامش التدريبات الجماعية للمارد الأحمر التي أقيمت، مساء اليوم الأحد، ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للنادي عقب مباراة العين المقبلة في كأس إنتركونتيننتال.

وخاض المارد الأحمر تدريباته الجماعية مساء اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة نادي العين الإماراتي يوم مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في بطولة كأس إنتركونتنينتال.

شارك: