النادي الأهلي يبحث مستقبل الحارس محمود الزنفلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 23:23
مدرب النادي الأهلي مارسيل كولر برفقة الكابتن محمود الخطيب (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتردد الحديث عن إمكانية تفعيل النادي الأهلي المصري بند الشراء الموجود في عقد الحارس الدولي محمود الزنفلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم "winwin" من أحد مصادره بأنّ العملاق القاهري لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن محمود الزنفلي، سواء بالتجديد له أو بتفعيل بند الشراء الموجود في عقده.

وأكد المصدر بأنّ مركز حراسة المرمى في النادي الأهلي لا يزال محل تباحث داخل "القلعة الحمراء" مع لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

ما مصير الزنفلي في النادي الأهلي المصري؟

في هذا السياق، قال المصدر إنّ تفعيل عقد الزنفلي يرتبط بمصير زملائه في نفس المركز وفي حال رحيل أي حارس من الفريق أذا تلقى أيا منهم عرضا خارجيا.

وانضم الزنفلي إلى النادي الأهلي بعد التراجع عن ضم محمد أبو جبل حارس فريق البنك الأهلي، في يناير/ كانون الثاني الماضي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من نادي الداخلية، مع وجود بند أحقية الشراء في عقد اللاعب.

ولم يشارك محمود الزنفلي رفقة النادي الأهلي منذ انضمامه إليه، في ظل اعتماد كولر على الثنائي مصطفى شوبير ومحمد الشناوي طوال الموسم.

وشارك الحارس الدولي محمود الزنفلي مع الداخلية في 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وحافظ على نظافة شباكه 5 مرات.

شارك: