المنتخب القطري يصل إلى البصرة للمشاركة في خليجي 25

2023-01-04 21:24

موقع winwin يرصد وصول بعثة المنتخب القطري إلى محافظة البصرة العراقية (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حطّ وفد المنتخب القطري رحاله اليوم الأربعاء بالأراضي العراقية، وبالتحديد بمدينة البصرة، تحضيرا للمشاركة في النسخة الـ25 من بطولة كأس الخليج العربي، والمزمع إقامتها في الفترة من 6 وحتى 19 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ووصل المنتخب القطري في أفضل الظروف إلى مطار البصرة؛ حيث وجد أفراد البعثة استقبالا رسميا من طرف مسؤولي الكرة في العراق، قبل أن يتوجه الوفد إلى مقر إقامته خلال البطولة، على أن يُجري يوم غد الخميس أول حصة تدريبية له في البصرة؛ استعدادا لمباراته الأولى في البطولة، والمقررة يوم السبت المقبل.

وكان المدرب البرتغالي، برونو بينيرو، قد أعلن يوم أمس الثلاثاء القائمة النهائية للمنتخب القطري التي ستشارك في "خليجي 25"، والتي عرفت وجود 23 لاعبا، معظمهم لم يشاركوا في بطولة كأس العالم قطر 2022، بما أن الاتحاد القطري قرر المشاركة في البطولة بمجموعة من اللاعبين الشباب يقودهم مدرب المنتخب الأولمبي.

وينافس المنتخب القطري ضمن المجموعة الثانية، وسيواجه المنتخب الكويتي في الجولة الأولى يوم السبت المقبل، قبل أن يلتقي نظيره البحريني (حامل اللقب) يوم الثلاثاء المقبل، على أن يختتم مبارياته في الدور الأول بمواجهة الأبيض الإماراتي يوم 13 يناير الجاري، على أن تجرى المباريات الثلاث على ملعب الميناء الأولمبي. 

يذكر أن العنابي سيفتقد خدمات نجمه محمد مونتاري خلال البطولة؛ بسبب إصابة تعرض لها على مستوى الركبة في تدريبات المنتخب، قبل شد الرحال إلى العراق، ما يشكل ضربة موجعة للاعب وللطاقم الفني.

شارك: