المنتخب السوداني يفقد جهود نجمه في تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 13:32
المنتخب السوداني لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض المنتخب السوداني مباراته المقبلة ضد جنوب السودان في الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم 2026، في غياب نجمه وقائده رمضان عجب بسبب تراكم البطاقات، بعد أن نال قائد "صقور الجديان" بطاقة صفراء ثالثة خلال مشوار التصفيات، ستبعده عن اللقاء المقرر يوم الثلاثاء 11 يونيو/ حزيران.

ويعد رمضان عجب أحد أهم لاعبي منتخب السودان، الذين يراهن عليهم المدرب جيمس كواسي أبياه، وبالتالي فإن غيابه سيكون مؤثرًا في تشكيل "صقور الجديان".

وساهم قائد نادي المريخ في منح المنتخب السوداني 3 نقاط غالية، إثر فوزه على موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات المونديال. ويبحث أبياه عن بديل لرمضان عجب الذي يؤدي بكفاءة كبيرة في أكثر من مركز في الملعب، فيما يشغل مع المدرب الغاني منصب الظهير الأيمن حاليًّا.

قائد المنتخب السوداني يتحسر على غيابه ويثق في بديله

وتحسر رمضان عجب على غيابه في المباراة المرتقبة أمام جنوب السودان، مؤكدًا أن بديله المحتمل بإمكانه تعويضه، وقال في حديث خص به موقع "winwin": "حزين لغيابي عن المباراة المقبلة للمنتخب، كنت أتمنى المشاركة، وتقديم يد المساعدة لزملائي، لكن أعتقد أن بديلي يمكنه أن يؤدي ما هو مطلوب منه".

وأردف: "المنتخب السوداني يمتلك عناصر متميزة في مختلف وظائف الملعب، والـ 11 لاعبًا يمكنهم إنجاز المهمة في كل المباريات".

وشدد النجم البالغ من العمر 34 عامًا على أهمية الفوز على جنوب السودان بقوله: "يجب أن نواصل انتصاراتنا، بعدما رفعنا سقف الطموحات عاليًا، ووصلنا إلى 7 نقاط.. تصدرنا للمجموعة وضعنا محط الأنظار، وكل المنتخبات ستضاعف مجهودها من أجل التغلب علينا، ويتعين علينا أن نكون على قدر التحدي".

وأتم عجب حديثه بالقول: "ينبغي أن نواصل إسعاد الشعب السوداني في هذه المرحلة الصعبة من تاريخ البلاد، الحرب دمرت الكثير وأزهقت أرواح أبرياء وأتمنى أن تتوقف".

شارك: