المنتخب التونسي يتخلى عن 5 لاعبين من رجال فوزي البنزرتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-26
-
آخر تعديل:
2024-10-26 23:07
نجوم المنتخب التونسي لكرة القدم (Facebook/FTF.OFFICIELLE)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخطط  مدرب المنتخب التونسي قيس اليعقوبي المؤقت ومساعده عثمان النجار لإجراء العديد من التغييرات على قائمة المنتخب القادمة والخاصة بمواجهتي مدغشقر وغامبيا خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويتأهب منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025؛ وسط ترقب بشأن أسماء اللاعبين الجدد المرشحين لدعم التشكيلة.

وسيواجه منتخب تونس نظيره منتخب مدغشقر  يوم 14 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في جنوب أفريقيا، ثم يواجه منتخب غامبيا يوم 18 من الشهر ذاته في رادس، ويطمح "نسور قرطاج"، لتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا للمرة 22 في تاريخه، و17 على التوالي.

ويتنافس المنتخب التونسي في المجموعة الأولى بجانب منتخبات جزر القمر وغامبيا ومدغشقر ويحتل المرتبة الأولى برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن منتخب جزر القمر الثاني ونقطتين عن غامبيا الثالثة بينما يحتل منتخب مدغشقر المركز الأخير بنقطتين.

لاعبون محتمل اسبتعادهم من المنتخب التونسي

وحسب مصادر موقع winwin، فمن المنتظر أن تشهد القائمة الجديدة استبعاد العديد من الأسماء التي شاركت عن المنتخب خلال فترة حضور المدرب المقال فوزي البنزرتي، ويتعلق الأمر بكل من ثنائي الترجي رائد بوشنيبة ومحمد أمين بن حميدة ولاعب الاتحاد المنستيري شهاب الجبالي كما تبزر إمكانية كبيرة لاستبعاد حارس مرمى الترجي بشير بن سعيد.

ومقابل ذلك، ستشهد القائمة عودة أيمن دحمان في حال مواصلته اللعب بشكل أساسي مع فريقه النادي الصفاقسي، ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن فرضية استبعاد فرجاني ساسي من قائمة تونس المقبلة واردة للغاية.

شارك: