"الملك" بيليه يصدر أغنية عن كرة القدم

2021-06-08 09:01
أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية بيليه (Getty)
Source
+ الخط -

لا يتوقف أسطورة الكرة البرازيلية والعالمية بيليه عن الإبداع بالرغم من اعتزاله اللعبة الشعبية منذ عقود، إذ يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الثمانين يوم الجمعة المقبل، وشارك اللاعب الملقب بـ"الملك" في إصدار أغنية عن كرة القدم، نُشِرَت ووُزِّعَت مؤخرا.


واشترك بيليه مع المغنّيين المكسيكيين رودريغو وغابرييلا لإصدار أغنية عن كرة القدم تدعى "Acredita na véio"، وتعني "استمع إلى الرجل العجوز"، وكشف موقع "سوفوت" الفرنسي الثلاثاء عن أن بيليه نفسه هو من كتب كلمات هذه الأغنية في العام 2005 بمساعدة من الموسيقي روريا دوبارت.

وقال بيليه في حديث مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "ألّفت العديد من الكتب، وسجلت الكثير من الأهداف، وأنجبت الكثير من الأبناء، وغرست العديد من الأشجار، ما كان ينقصني هو ترسيخ ذكرى موسيقية في حياتي".


بينما قال المطربان غابرييلا ورودريغو في هذا الصدد: "نشترك مع بيليه في كوننا مولعين بكرة القدم، لقد نشأنا في مكسيكو، وكنا نسمع دائما قصصا عديدة عن بيليه والمنتخب البرازيلي الأسطوري الذي فاز بكأس العالم 1970، تخيلوا سعادتنا عندما اكتشفنا أن بيليه ليس فقط اللاعب الأفضل لكل الأوقات، وإنما هو أيضا مطرب ومؤلف وموسيقي ذو موهبة عظيمة، ونحن نتشرف بالتعاون معه للاحتفال بعيد ميلاده الثمانين".

شارك: