الثنائية العربية مستبعدة.. المغربي نايف أكرد يرفض مزاملة الجزائري عمورة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
الدولي المغربي نايف أكرد مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المغربي نايف أكرد مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي اللعب بجوار الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم فولفسبورغ الألماني ومزاملته خلال الموسم الكروي الحالي 2024-2025.

وارتبط اسم أكرد (28 عامًا) بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كما تم الحديث عن إمكانية انضمامه إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن هذا الأمر لم يحدث، ليظل بذلك في الفريق اللندني وست هام يونايتد.

والتحق المدافع المغربي بصفوف "المطارق" صيف 2022 قادمًا من نادي ستاد رين الفرنسي مقابل صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، وبعد موسمين اثنين قضاهما مع وست هام يونايتد بدأ الحديث عن مستقبله وإمكانية رحيله عن الفريق.

المغربي نايف أكرد يرفض الانتقال إلى فريق عمورة فولفسبورغ

وكشف موقع "Foot mercato" الفرنسي أن نادي فولفسبورغ حاول التعاقد مع أكرد لتدعيم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتزامنًا مع انطلاقة الموسم الجديد، ولكن محاولته باءت بالفشل.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الدولي المغربي رفض عرضًا قُدِّم إليه من "ذئاب" فولفسبورغ لخوض تجربة في الدوري الألماني الذي لم يسبق له أن لعب فيه خلال مسيرته الاحترافية التي عرف فيها الدوريين المغربي والفرنسي فقط.

وبرفضه عرض فولفسبورغ، قضى أكرد على احتمالية لعبه إلى جانب المهاجم عمورة، وذلك في ثنائية عربية كانت ستنال إعجاب مشجعي وجماهير البلدين والشعبين الشقيقين المغربي والجزائري.

وانتقل عمورة للعب مع النادي الألماني فولفسبورغ خلال الميركاتو الصيفي الحالي قادمًا من فريق يونيون سانت جيلواز البلجيكي، ولكنه يعاني من إصابة حرمته من المشاركة في أولى مباريات "الذئاب" ضمن الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ.

وبالنسبة لأكرد، فإنه لم يشارك أيضًا ولم يسجل ظهوره في المباراتين الأوليين لناديه وست هام يونايتد ضد أستون فيلا وكريستال بالاس على التوالي ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

للإشارة فإن عقد المغربي نايف أكرد برفقة وست هام يونايتد يمتد إلى غاية 30 يونيو/حزيران 2027، وتبلغ قيمته السوقية حاليا 35 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

شارك: