المغربي أمين عدلي يُبرز أهم خصال تشابي ألونسو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-05-13 22:01
أرشيفية- المغربي أمين عدلي (يمينًا) برفقة تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن (X:ENDM_Twit)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي أمين عدلي مهاجم باير ليفركوزن أهم خصال المدرب الإسباني تشابي ألونسو، موضحًا الدور الذي لعبه من أجل تحفيزه لتسجّيل هدف في شباك بوخوم، مساء أمس الأحد، في الدوري الألماني.

وواصل باير ليفركوزن بطل ألمانيا انتصاراته أمس الأحد، وعزز سلسلته التاريخية نحو 50 مباراة بلا هزيمة في مختلف المسابقات بعد فوزه الساحق على بوخوم (5-0) ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الألماني.

وشارك المغربي أمين عدلي من على مقاعد البدلاء، حيث دفع به مدربه الإسباني تشابي ألونسو، بدلًا من باتريك شيك مع حلول الدقيقة (69)؛ ونجح أمين عدلي في إحراز الهدف الثالث لباير ليفركوزن بعد سبع دقائق فقط من مشاركته في المباراة بالدقيقة (76)، بعد ركلة ركنية حوّلها جوناس هوفمان لداخل منطقة الجزاء، ارتقى لها النجم المغربي وبرأسية مُتقنة أسكنها شباك الحارس مانويل ريمان.

وتحدث عدلي مع مجلة "كيكر" الألمانية، وأوضح أنّ المدرب تشابي ألونسو، لم ينس خطأه في العام الماضي، ضد الفريق ذاته وطلب منه الثأر هذا الموسم.

وتعود القصة إلى مباراة بوخوم وليفركوزن، في 27 مايو/أيار ولكن من العام الماضي 2023، حيث نال عدلي بطاقة حمراء مُبكرًا بعد مُضي 8 دقائق من الشوط الأول والمباراة، وهُزم فريقه بثلاثية نظيفة.

أمين عدلي: تشابي ألونسو طالبني بالثأر ولم ينس خطئي

وقال عدلي: "المدرب (تشابي ألونسو) لم ينس أن يُذكرني بخطأ العام الماضي، بالطبع أردنا الانتقام من الهزيمة في ذلك الوقت، وكان الأمر مميزًا لي أيضًا".

وأضاف: "عندما كنت استعد للمشاركة، حفزني المدرب مجددًا، لقد قال لي: "العام الماضي ارتكبتَ خطأً، وهذا العام ستنتقم".

وختم البالغ من العمر 24 عامًا، تصريحاته بالقول: "أنا سعيد لأنني سجّلت هدفًا، كان بإمكاني تسجيل المزيد من الأهداف وأنا سعيد لأن الفريق فاز في النهاية".

وبعد هدفه بالأمس، وصل أمين عدلي للهدف رقم (10) مع ليفركوزن هذا الموسم في كل المسابقات، وهو الهدف الرابع له في مسابقة الدوري الألماني، لتكون الحصيلة الإجمالية للنجم المغربي هذا الموسم 21 إسهاما تهديفيا بمُختلف المُسابقات، حيث تمكن من تسجّيل 10 أهداف، فيما قدّم 11 تمريرة حاسمة في 39 مباراة بإجمالي دقائق بلغ 2063 دقيقة.

شارك: