المريخ يفرض عقوبة قاسية على نجمه قبل مباراة أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-08-18 19:19
عمر كمال طيفور نجم المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد أسامة نبيه، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، لاعبه عمر كمال طيفور من البعثة التي توجهت اليوم الجمعة 15 أغسطس/ آب إلى رواندا، لمقابلة فريق أوتوهو الكونغولي لحساب ذهاب التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بتوجيه من رئيس النادي أيمن مبارك الخضر.

واعترف مبارك أن اللاعب يدين ببعض المستحقات المالية (رواتب شهرية)، مبينًا أن اللاعب اشترط تسليمه مستحقاته رافضًا السفر ومرافقة زملائه للعب مباراة دوري الأبطال.

وتحدث رئيس المريخ لموقع "winwin" عن الحادثة، وقال: "أخطرنا اللاعب بصعوبة التحويلات البنكية إلى رواندا، لا سيما المبالغ المالية الكبيرة، وتعهدنا له بتسليمه مستحقاته كاملة عند عودة البعثة إلى أديس أبابا أو القاهرة، ولكن اللاعب تمسك بموقفه ورفص مرافقة الفريق".

وأردف: "اللاعب وضعنا أمام خيار واحد هو اتخاذ قرار تأديبي عاجل"، وشدد مبارك على تطبيق سياسة الانضباط، وقال: "لا نجاح بلا انضباط، لن نتهاون مطلقًا في تطبيق اللوائح التي تنظم العلاقة بين النادي واللاعبين".

وكشف نبيه أن اللاعب سقط من حساباته، بعد القرار الذي أصدره رئيس النادي، على الرغم من أن طيفور يعد أحد أهم نجوم الفريق في مركز محور الارتكاز، وقدم مردودًا مميزًا خلال النسخ الماضية في مرحلة المجموعات.

ويستعد المريخ لمواجهة أوتوهو الكنغولي يوم الأحد 20 أغسطس لحساب ذهاب الدور الأول التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا على ملعب ألفونس مسامبا بالعاصمة برازافيل.

شارك: