المريخ يعقد جمعيته العمومية وسط أحداث مثيرة

2021-06-08 09:01
فريق المريخ السوداني (Facebook/Almerrikh)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد نادي المريخ مساء اليوم السبت 27 مارس/ آذار الجمعية العمومية غير العادية لتعديل النظام الأساسي للنادي، تمهيدا لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وبعد أحداث مثيرة بدأت ظهرا، شهدتها إدارة النادي إثر شد وجذب بين السلطات الأمنية التي تلقت خطابا من كمال شداد رئيس اتحاد الكرة المساند للرئيس آدم سودكال بعدم عقد الجمعية العمومية وبين جماهير المريخ، انتهت الأحداث بنقل مقر إقامة الجمعية من الملعب إلى صالة الخليل بأم درمان، وسط إصرار شديد على إقامة الجمعية العمومية من جماهير المريخ وأعضاء مجلس إدارة النادي المنشقين عن الرئيس آدم سودكال.

وقال علي أسد نائب رئيس نادي المريخ ورئيس لجنة العضوية بالنادي في حديثه مع winwin إن اليوم السبت كان مشهودا في تاريخ المريخ، مؤكدا أن الجمعية العمومية أقيمت في موعدها، وفق ما طالب به الاتحاد الدولي في خارطة الطريق التي وضعها وشدد على تعديل "مسودة" النظام الأساسي قبل نهاية شهر آذار/مارس الحالي، ونبه إلى أن الجمعية أقيمت بحضور ممثلين ومراقبين من اتحاد كرة القدم السوداني واللجنة الأولمبية ولا مجال لمعارضتها.

وأشاد علي أسد بجماهير المريخ وحرصها على مصلحة ناديها، مؤكدا أن ما شاهده اليوم من تلاحم جماهيري أكد أن المريخ لن يضام، واختتم: "نعد بمستقبل مشرق للنادي وسيتم انتخاب مجلس إدارة جديد خلال فترة أقصاها 45 يوما"، مؤكدا أن المريخ ودع عهدا، وينتظر عهدا آخر بتفاؤل شديد.

يشار إلى أن المريخ عانى بشدة من مشاكل إدارية بسبب النظام الأساسي الذي لم يعترف به الاتحاد العام والاتحاد الدولي، ما قاد لاستمرار المجلس 6 أشهر بعد انتهاء فترته المحددة بثلاث سنوات من انتخابه.

من الجمعية العمومية غير العادية في نادي المريخ السوداني (winwin)
من الجمعية العمومية غير العادية في نادي المريخ السوداني (winwin)

شارك: