الصراع الإداري في المريخ يتواصل.. والجماهير ترفض قرار سودكال

2021-06-08 09:01
لقطة أرشيفية للاعبي نادي المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن آدم سودكال رئيس مجلس إدارة نادي المريخ تأجيل الجمعية العمومية لتعديل النظام الأساسي، ومن ثم انتخاب مجلس إدارة نادي المريخ، بحسب خارطة الطريق التي طالب بها الاتحاد الدولي للخروح من الأزمة الإدارية التي يعاني منها النادي.

وأكد آدم سودكال عبر الموقع الرسمي للنادي تأجيل الجمعية العمومية لوقت يحدد لاحقا، معلنا تواصل تجديد العضوية الإلكترونية، وأصدر سودكال قرارا بتجميد عضوية عدد من أعضاء مجلسه؛ وهم محمد موسى الكندو وعلي أسد وهيثم الرشيد وخالد أحمد المصطفى.

ورفض الأعضاء قرارات سودكال وواصلوا اجتماعاتهم بالمكتب التنفيذي للنادي، وأكد محمد موسى الكندو أن الانتخابات ستقام في موعدها المحدد مسبقا في السابع والعشرين من آذار/ مارس الجاري.


وقال :"قرارات سودكال ليست ملزمة بالنسبة لنا، أعضاء المجلس أعلنوا إقامة الانتخابات في موعدها، وعلى الجماهير الحضور للنادي يوم السبت المقبل للمصادقة على النظام الأساسي وانتخاب مجلس إدارة جديد"، وتابع الكندو: "المجلس استوفى فترته، وسيلتزم بخارطة الطريق التي طالب بها الاتحاد الدولي..، والمجلس يعاني انقساما واضحا، والحل سيكون بيد أعضاء الجمعية العمومية".

وأفادت مصادر موثوقة أن جماهير المريخ تعتزم الحضور لمقر النادي الجمعة المقبل للضغط على آدم سودكال لعقد الجمعية العمومية في الموعد المحدد 27 آذار الجاري. وبحسب مصادر فإن الحضور الجماهيري تم حشده فعليا، وستنفذ الجماهير وقفة احتجاجية عاصفة بمقر النادي، للضغط على المجلس واتحاد الكرة لإقامة الجمعية العمومية، ووضع حد للأزمة الإدارية التي استمرت طويلا، ودفع فريق الكرة ثمنها غاليا.


شارك: