المريخ يشعل الديربي السوداني بفوز صعب على حي الوادي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-27 22:46
لقطة من مواجهة المريخ وحي الوادي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المريخ فوزًا ثمينًا على حي الوادي بهدف دون في المباراة التي جرت اليوم الخميس 27 يونيو/حزيران، على ملعب نادي عزام لحساب الجولة الثانية من دوري السوبر السوداني.

وأشعل الفوز الذي حققه الزعيم مباراة الديربي أمام غريمه الهلال يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الختامية للمنافسة، حيث فرض فوز  الأحمر بهدف مجتبى فيصل حتمية الفوز بمباراة الديربي بعدما كان الهلال قد حقق الفوز على حي الوادي في الجولة الافتتاحية بنتيجة 7-1، ليدخل بفرصتي الفوز أو التعادل للظفر باللقب الاستثنائي في أول منافسة محلية تُقام خارج البلاد، بعد أن تسببت الحرب الدامية التي اندلعت منتصف إبريل/ نيسان الماضي في تجميد النشاط المحلي.

وتعتبر المباراة أمام حي الوادي الأولى للمريخ بعد غياب دام 267 يومًا عن التنافس الرسمي.

5 لاعبين يظهرون مع المريخ لأول مرة 

وشهدت مواجهة حي الوادي الظهور الرسمي الأول لصفقاته التي انضمت حديثًا إلى الفريق وأبرزها عبد الرحمن كوكو، معتز هاشم، ومجتبى فيصل، ونجح الأخير في إحراز أول أهدافه مع المريخ بعد مرور 17 دقيقة فقط على انطلاقة المباراة.

وأقلق الفريق الأحمر جماهيره قبل مباراة الديربي بظهور ضعيف، حيث شهدت المباراة أمام حي الوادي تراجعًا كبيرًا لمستوى عدد كبير من اللاعبين، فيما قدم نجم خط الوسط محمد الرشيد مستوى متميزًا بجانب الوافد الجديد مجتبى فيصل الذي أحرز هدف الفوز لفريقه.

ويلتقي المريخ بنظيره الهلال في الجولة الختامية للمنافسة على ملعب نادي عزام يوم الأحد المقبل الموافق 30 يونيو/حزيران الجاري، ويدخل النادي الأزرق المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل ليظفر باللقب بينما يلعب منافسه المريخ على فرصة الفوز فقط.

شارك: