المريخ يستغنى عن مهاجمه وخطر الشطب يهدد الكبار!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-18 21:30
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغنى نادي المريخ السوداني عن خدمات مهاجمه إسكندر صامويل، اليوم الخميس 18 يوليو/تموز، برغبة مشتركة بين إدارة النادي واللاعب، ويُهدد خطر الشطب لاعبين آخرين بعد إضافة 12 لاعبًا في الميركاتو الصيفي.

وفشل صامويل في حجز مقعد بالتشكيلة الأساسية بالمريخ خلال موسمين مع الفريق بالرغم من النقص في مركز الهجوم، وشارك اللاعب في مباريات معدودة، ولم يتمكن من الظهور بصفة أساسية.

وكان المريخ قد استغنى عن خدمات الظهيرين الأيمن والأيسر مازن محمدين ورامي كورتكيلا على الترتيب، وتسعى إدارة النادي لتسوية صفوف الفريق، بعد أن أضافت 12 لاعبًا في فترة الانتقالات الصيفية.

خطر الشطب يُهدد نجوم نادي المريخ

وجدد المريخ في كشفه الأساسي، ورحل 3 لاعبين مؤخرًا، ويوجد في قائمة الفريق 44 لاعبًا، مما يعني أن إدارة النادي مطالبة بالاستغناء عن 4 لاعبين آخرين للوصول للعدد المتاح 40 لاعبًا.

وسيرتفع عدد اللاعبين المغادرين إلى 7 لاعبين في حالة عودة أحمد التش وبخيت خنيس والجزولي نوح المعارين إلى السويحلي والنصر الليبيين.

ووصل الفريق المُلقب ببطل الكؤوس المحمولة جوًا إلى نيجيريا مؤخرًا، لإقامة معسكر تحضيري، تأهبًا للمشاركة في بطولة ودية، قبل دخول غمار مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2024-25، تحت قيادة مدربه الإيطالي الجديد جيوفاني سوليناس.

ويخوض الأحمر الوهاج أولى مبارياته في دوري أبطال أفريقيا، عبر بوابة الدور التمهيدي الأول، ويلتقي مع بطل الدوري الليبي لموسم 2023-24، والذي لم يُحدَّد بعد.

وتُقام مباراة المريخ في ذهاب الدور التمهيدي يوم 16 من شهر أغسطس/ آب القادم، على أن تُلعب مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته.

شارك: