المريخ يخسر بركلات الترجيح ويودع بطولة "فاليو جيت" الودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
ركلات الترجيح تجبر المريخ على توديع بطولة "فاليو جيت" الودية من نصف النهائي (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخفق المريخ في بلوغ نهائي بطولة "فاليو جيت" الودية، وخسر في المربع الذهبي بركلات الترجيح أمام ريمو ستارز النيجيري 3-2، بعد انتهاء الزمن الرسمي للمباراة بالتعادل 1-1, اليوم الثلاثاء 30 يوليو/ تموز، على ملعب ريمو ستارز بنيجيريا.

تقدم الزعيم السوداني بهدف مبكر للكولومبي سانتياغو باتنيو من علامة الجزاء، بعد مرور 7 دقائق لانطلاقة المباراة، قبل أن يتمكن ريمو ستارز من إدراك التعادل في توقيت متأخر من الشوط الثاني، وأخفق بعد ذلك الفريق السوداني ومنافسه النيجيري في زيادة الغلة التهديفية، ليتجها للحسم عبر ركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق النيجيري، لتضعه في نهائي البطولة.

إخفاق سوداني في ركلات الترجيح 

عاندت ركلات الترجيح فريق المريخ بشدة، وحرمته من بلوغ نهائي بطولة "فاليو جيت" الودية، حيث أهدر محمد قباني وأحمد عبد المنعم ركلتين، بعدما افتتح رمضان عجب التسجيل للمريخ، فيما تصدى حارس مرمى الزعيم السوداني جرس كافي لضربة الجزاء الأولى للفريق النيجيري.

من مواجهة المريخ وريمو ستارز في بطولة "فاليو جيت" الودية (winwin)

وكان الهلال السوداني قد غادر بطولة شرق ووسط أفريقيا من المربع الذهبي، أمام الجيش الرواندي عبر ركلات الترجيح أيضًا، لتتشابه نتائج الغريمين التقليدين في المسابقات الودية والتحضيرية.

سوليناس يسابق الزمن لتثبيت تشكيلته مع المريخ

يسابق مدرب المريخ جيوفتني سوليناس الزمن لتثبيت تشكيلته، بعد اقتراب موعد التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث وجد المدرب ضالته في مباريات بطولة فاليو جيت، وخاض 4 مواجهات اكتست بالطابع الرسمي، ليقترب الإيطالي كثيرًا من الوصول للتشكيلة النهائية التي سيخوض بها مباريات البطولة الأفريقية، بعد أن استقر على عدد من اللاعبين، وهم أوجو الورلانكي وأمير كمال وصلاح الدين نمر ورمضان عجب ومحمد الرشيد ومحمد هاشم التكت والكولومبي سانتياغو باتنيو.

ويستعد المريخ لمواجهة النصر الليبي في التمهيدي الأول في دوري أبطال أفريقيا، حيث يخوض ممثل السودان جولة الذهاب أحد أيام 16-17-18 أغسطس/ آب المقبل، بينما يستقبل منافسه الليبي أحد أيام 24-25-26 من ذات الشهر، على ملعب جوبا الأولمبي بعاصمة جنوب السودان.

شارك: