المريخ السوداني يبتعد عن لقب الدوري والجماهير تهاجم سودكال

2021-08-11 01:19
أرشيفية- المريخ السوداني يتعثر أمام هلال الساحل ويبتعد بفارق 5 نقاط عن المتصدر الهلال (facebook/cola-photographer)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنت جماهير المريخ هجوما عنيفا على آدم سودكال رئيس النادي، إثر تعثر الفريق بالتعادل أمام فريق هلال الساحل في بطولة الدوري السوداني بهدفين لمثلهما، ما أضعف حظوظ الفريق في المحافظة على لقبه، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين غريمه الهلال إلى خمس نقاط، وأصبح الفريق في حاجة لهدية من المنافسين، ومن ثم الفوز على النادي الأزرق للتتويج باللقب.

وضاعف سوء أرضية الملعب من غضب الجماهير، بعد أن وجد نجوم الفريق صعوبات بالغة في نقل الكرة، ما جعل جماهير المريخ تعبر عن غضبها وتطالب برحيل سودكال، إذ رأى جلال عبد الماجد رئيس لجنة التعبئة بنادي المريخ في حديثه إلى winwin أن الفريق وصل إلى مرحلة متأخرة من التراجع، مبينا أن النادي اقترب كثيرا من فقدان لقبه، وطالب عبد الماجد رئيس أحد أقوى الكيانات التشجيعية للمريخ برحيل سودكال، مؤكدا أنه فشل في مهمته تماما. 

غضب جماهيري وإعلامي على سودكال وتحذير من مغبة استمراره

الهجوم على سودكال تواصل على مستوى الإعلام، إذ أكد الكاتب الصحفى إبراهيم باترا، أن سودكال تسبب في دمار غير مسبوق للنادي، مبينا أن مشهد الملعب فقط كاف لرحيله، مشددا على ضرورة مغادرته سريعا.

أما علي كورينا، نائب رئيس تحرير صحيفة الصدى الرياضية، فقال إن استمرار سودكال يعني مزيدا من الدمار، ولفت الأنظار إلى الأضرار البالغة التي أحدثها سودكال في النادي، والمتمثلة في سوء أرضية القلعة الحمراء وكافة مرافق النادي، والتفريط في عناصر مؤثرة، وعدم الاهتمام بعنصر الاستقرار الفني.

وحذر كورينا من مغبة استمرار سودكال، مؤكدا أنه سيلحق المزيد من الضرر بالمريخ في الموسم المقبل في الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.

شارك: