المدرب العراقي حمزة داود يحذّر كاساس من عامل الوقت

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 01:04
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين الصورة) وخيسوس كاساس مدرب المنتخب الأول (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذّر المدرب حمزة داود، في تصريح خاص لـwinwin، مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، من خطورة عامل الوقت في مهمته التدريبية مع "أسود الرافدين".

ووقّع كاساس في نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، عقد تدريب المنتخب العراقي لمدة أربع سنوات، حيث يتم تجديد العقد تلقائيًا مع نهاية كل عام.

وقال داود لـwinwin: "إنّ المدرب كاساس يتوجّب عليه استغلال عامل الوقت، وعدم استنزافه بتجريب اللاعبين لأنه سيكون الضحية في المستقبل إن لم يستثمر الوقت بالشكل المطلوب". 

وأضاف: "على كاساس الاعتماد على قائمة ثابتة للاعبين بعد انتهاء منافسات الدوري العراقي الممتاز، ولايجب تكرار الأخطاء السابقة التي حدثت بفترتي المدربين ديك أدفوكات وزيليكو بتروفيتش".

وتابع: "بطولتا الأردن وتايلاند يجب أن تكون بمثابة مرحلة إعداد مهمة لبطولة كأس آسيا مطلع العام المقبل في قطر، خاصة أن المنتخب العراقي سيلعب في مجموعة تضم منتخبات من شرق آسيا".

وسيشارك المنتخب العراقي في بطولة كأس ملك تايلاند في الفترة من 4-11 سبتمبر/ أيلول المقبل، وبمشاركة أربعة منتخبات هي: العراق وتايلاند ولبنان والهند، كما سيشارك المنتخب العراقي في البطولة الرباعية بالأردن في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمشاركة منتخبات الأردن وإيران والعراق وقطر.

شارك: