المتحدث الرسمي للزمالك ينهي الجدل حول رحيل زيزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حالة الجدل حول رحيل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية. 

وتلقى أحمد سيد زيزو عرضين للرحيل من الزمالك، أحدهما من فريق نيوم السعودي، والآخر من نادي العربي القطري، ولكن مجلس إدارة الأبيض رفض المقابل المادي المعروض. 

وكتب أحمد سالم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بالتجديد للاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق". وأضاف: "جلسة مع اللاعب ووالده عقب عودته من الإجازة".

وتأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تدريبات الفريق حتى نهاية الموسم، بعد عودته من المشاركة مع المنتخب الأولمبي بدورة الألعاب الأولمبية التي أُقيمت بباريس. 

وحصل زيزو على راحة من التدريبات الجماعية للزمالك، وكذلك المباريات خلال الفترة المقبلة حتى نهاية الموسم في ظل حالة الإجهاد التي يعانى منها، والإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المنتخب الأولمبي أمام المغرب في مباراة البرونزية بالأولمبياد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويمتد تعاقد صاحب الـ28 عامًا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024-2025، بعدما استطاع مسؤولو النادي التجديد له في موسم 2021، بسبب تهافت العروض الخليجية التي تلقاها حينها بعد تألقه مع الزمالك.

ماذا قدّم زيزو مع الزمالك؟

ويعتبر أحمد سيد زيزو أحد أهم الأعمدة الرئيسة في فريق الزمالك خلال الفترة الحالية، ويقدم اللاعب الكثير للفارس الأبيض منذ انضمامه في شتاء 2019، سواء من جانب اللعب بمستوى عالٍ أو تحقيق البطولات والإنجازات التاريخية.

وحقق الجناح الهداف مع الزمالك 7 بطولات بواقع لقبين في الدوري المصري، ولقب في كأس مصر، ولقب سوبر أفريقي، ولقب سوبر محلي، ولقبين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وحصل على لقب هداف الدوري المصري موسم 2021-2022 برصيد 19 هدفًا.

وخاض اللاعب مع الزمالك 229 مباراة في مختلف البطولات بإجمالي 18294 دقيقة لعب، نجح خلالها في تسجيل 76 هدفًا وقدم 63 تمريرة حاسمة لزملائه.

شارك: