الليبي حمدو الهوني جنبًا إلى جنب مع بلايلي في تشكيلة واحدة!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 19:23
الليبي حمدو الهوني مرشح لخوض تجربة احترافية في الدوري الجزائري (FaceBook/Hamdou Elhouni)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى النجم الليبي حمدو الهوني الجناح الأيسر السابق في صفوف فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي، عرضًا من مولودية الجزائر من أجل الانضمام إلى صفوف النادي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم الهوني إلى صفوف الوداد في أغسطس/ آب الماضي، بعقد يمتد لموسمين عبر صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الترجي التونسي، ولكن النادي المغربي أعلن، أمس الإثنين، فسخ عقد النجم الليبي بالتراضي بين الطرفين.

ولم ينجح حمدو الهوني في ترك بصمته مع الوداد، في ظل عدم قدرته على التأقلم مع أجواء الدوري المغربي وفشله في الحفاظ على مكانه داخل التشكيل الأساسي للفريق في الموسم الماضي 2023-24، الذي احتل فيه النادي المركز السادس في ترتيب البطولة المغربية.

هل نرى حمدو الهوني مع بلايلي في فريق واحد؟

وكشف مصدر خاص لموقع winwin أن نادي مولودية الجزائر جاد بالتعاقد مع الليبي حمدو الهوني، البالغ من العمر 30 عامًا، في الصيف الحالي، وأن الاتصالات جرت بالفعل بين الطرفين، من أجل الوصول إلى اتفاق مشترك يسمح بالتعاقد مع الهوني.

وفي حال تم التعاقد مع الهوني، سينضم إلى جانب زميله السابق في الترجي التونسي، الدولي الجزائري يوسف بلايلي المنتقل في أغسطس الماضي للنادي الجزائري لمدة موسمين.

وحسب المصدر نفسه، فإن حمدو الهوني يمتلك عرضًا آخر من نادي السويحلي الليبي الذي يسعى بكل قوة إلى التعاقد مع اللاعب، الذي سبق له وأن تألق مع الأهلي طرابلس ناديه الأم في بداية المشوار.

حمدو الهوني.. مسيرة حافلة بالإنجازات

بدأ حمدو الهوني مشواره الكروي مع أهلي طرابلس الليبي الذي لعب في صفوفه من 2013 إلى 2015، وتُوّج معه بلقب الدوري الممتاز عام 2014، قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة سانتا كلارا في البرتغال، ثم لعب للفريق الرديف في بنفيكا.

وفي عام 2019، انضم إلى الترجي الرياضي التونسي، ولعب معه 136 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا، وتقديم 27 تمريرة حاسمة، حيث كان علامةً بارزةً في صفوف الفريق، وساعده في حصد عدد من الألقاب الهامة.

وتُوّج الهوني خلال مشواره مع الترجي بسبعة ألقاب أهمها دوري أبطال أفريقيا عام 2019، والدوري التونسي في 4 مناسبات، إلى جانب لقبين آخرين في كأس السوبر المحلي.

شارك: