الليبي المعتصم بالله المصراتي يرد على العرض السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 23:36
الليبي المعتصم المصراتي لاعب بشكتاش التركي (Facebook/Al Moatasem Musrati)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي متوسط ميدان نادي بشكتاش التركي على العرض السعودي الذي حصل عليه مؤخرًا خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحفية تركية منذ عدة أيام عن وجود ناديين سعوديين مهتمين بالتعاقد مع المعتصم باللّه المصراتي وهما الأهلي والاتفاق اللذان يعدان من أبرز فرق دوري روشن السعودي لكرة القدم ومستعدان لدفع أكثر من 20 مليون يورو لضم النجم الليبي.

وحسب التقارير الصحفية التركية ذاتها، فإن هناك ناديًا من دوري نجوم قطر يهتم بالتعاقد مع المعتصم باللّه المصراتي، ولم يتم الكشف عن هوية الفريق القطري الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المعتصم بالله المصراتي يكشف عن طموحاته في الموسم الجديد

وتجاهل النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي الحديث عن كل العروض التي تتحدث عنها التقارير الصحفية، ثم انتقل للحديث بشغف عن مستقبله مع نادي بشكتاش التركي قائلًا في تصريحاته لقناة "TRT Spor" التركية: "نواصل حاليًا تحضيراتنا خلال هذه الأيام بمعسكر في ماريبور بسلوفينيا استعدادًا للموسم الكروي الجديد، الجميع هنا يعمل بشكل جدّي ولدينا مدرب جديد وهدفنا الوحيد هو بدء الدوري بشكل جيد وتقديم موسم مميز".

وتابع: "المباراة الأولى في الموسم الجديد ستكون كأس السوبر أمام غلطة سراي وستُقام في 3 أغسطس/ آب المقبل بملعب أتاتورك الأولمبي، والجميع يستعد لهذه المباراة من أجل التتويج باللقب".

وتحدث المصراتي عن الهولندي جيوفاني فان برونكهورست والذي أصبح مدربًا جديدًا لبشكتاش خلفًا لفرناندو سانتوس الذي أُقيل من منصبه في أبريل/نيسان الماضي قائلاً: "لقد اجتمعت بالمدرب فان برونكهورست وأخبرني عن أهدافه ومشاريعه منذ الأسبوع الأول، إنه مدرب جيد وسيقدم إسهامات جيدة إلى بشكتاش، لقد التقينا عندما كان يدرب رينجرز الإسكتلندي وتحدثنا عن تلك المباراة".

المصراتي يشيد بالتعاقد مع البرتغالي مع رافا سيلفا

وأشاد النجم الليبي المعتصم بالله المصراتي بالصفقة التي عقدها بشكتاش التركي في الصيف الحالي بالتعاقد مع النجم البرتغالي رافا سيلفا لاعب بنفيكا قائلاً: "رافا سيلفا لاعب عظيم، تحدثنا قبل أسبوع من توقيعه مع بشكتاش وسألني عن النادي وجماهيره وطاقمه الفني وشرحت له أن الأجواء هنا رائعة للعمل".

وتابع: "النجم البرتغالي سيعطي نادي بشكتاش الكثير، لقد أوضحت له أن النادي لديه مشروع كبير وسيأتي إليه لاعبون جيدون من أجل الفوز بالبطولات".

وتحدث المصراتي عن فرحته بالهدف الذي سجله في نهائي كأس تركيا والذي انتهى بفوز فريقه (3-2) أمام طرابزون في المباراة جمعت الفريقين في 24 مايو/ أيار الماضي بملعب أتاتورك الأولمبي قائلاً: "إنه هدف تاريخي في مسيرتي، بعد الهدف ركضت نحو الجماهير، لقد كانت لحظة مجنونة وكان علينا تقديم الكأس للجماهير واستحققنا ذلك، لن أنسى تلك اللحظة أبدًا".

وتابع: "لقد كان هدفًا مميزًا للغاية في نهائي الكأس وبالدقيقة الأخيرة.. كانت لحظة رائعة لا أزال عاجزًا عن وصف مشاعري وسبب خلعي القميص أو ركضي بهذه الطريقة، لقد كان الأمر مميزًا جدًا".

وختامًا قال المصراتي مخاطبًا الجماهير ناديه التركي: "سترى جماهيرنا فريقًا جيدًا هذا العام، نريد منهم الدعم ونحن الفريق- سنبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز بلقب الدوري التركي". 
 

شارك: