الكهرباء العراقي ينال الثناء رغم التعادل أمام الكويت آسيويًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 23:57
فريق الكهرباء العراقي يتعادل سلبيًا أمام الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي (Alkarhaba.FC)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد الإعلام العراقي بالمستوى الفني للمشاركة الأولى لفريق الكهرباء في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على الرغم من تعادله السلبي في أولى مبارياته أمام الضيف الكويت الكويتي، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وكان الكهرباء الطرف الأفضل في المواجهة، واقترب من التسجيل في مناسبات عدّة، خاصةً في الشوط الثاني الذي فرض فيه الفريق العراقي الأفضلية على الضيف الكويتي، ولكنهم افتقدوا للمسة الحسم، لينتهي اللقاء بالتعادل بلا أهداف.

ونال فريق الكهرباء الثناء الكبير من الإعلاميين والجماهير، وكتب الصحفي العراقي غيث جمال عبر حسابه في "فيسبوك": "بمستوى يرفع الرأس، الكهرباء بأدائه يسعد الناس، الكويت نجى بأعجوبة والبرتقالي شرفنا بأجمل صورة، المدرب لؤي صلاح يمثّل قصة نجاح".

وكذلك امتدح الصحفي عدنان لفتة فريق الكهرباء ومدربه لؤي صلاح، قائلًا: "في الظهور الآسيوي الأول، الكهرباء بكلِّ فخر يقدّم أروع أداء أمام الكويت الكويتي حامل الرقم القياسي لكأس الاتحاد، الكهرباء يحصد ثمار الاستقرار مع المبدع لؤي صلاح في إدارة مبارياته بنجاح".

ومن جانبه قال صانع ألعاب فريق الكهرباء، أموري فيصل، الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة: "الحمد لله في البداية، قدّمنا مستوى طيبًا في أول مشاركة لنا في كأس الاتحاد الآسيوي، ونشكر جماهير البصرة على الدعم والمساندة. ما كان ينقصنا هو الهدف، سنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة والقادم سيكون أفضل إن شاء الله".

وفي المجموعة ذاتها، تمكن الوحدات الأردني من الانتصار على ضيفه اتحاد حلب السوري بهدفين مقابل لا شيء.

شارك: