آل معمر يوجّه رسالة إلى رئيس النصر الجديد إبراهيم المهيدب

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-21 17:59
مسلي آل معمر يترك كرسي رئاسة نادي النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمنى مسلي آل معمر، الرئيس السابق لشركة نادي النصر السعودي "غير الربحية"، كل التوفيق لمجلس الإدارة الجديد، بقيادة إبراهيم الميدهب الذي تم انتخابه بالتزكية.

وقال آل معمر في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس": "تمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز إبراهيم المهيدب وزملائه في مجلس الإدارة، لقيادة نادينا العالمي نحو المراحل التي تسعد جميع محبي النصر، فهو خير من يتقلد هذه المسؤولية".

وأضاف: "وبهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الجزيل لكل من دعم وساند النادي خلال السنوات الثلاث الماضية، من شرفيين ومحبين ومشجعين، وعلى رأسهم الداعم التاريخي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز، الذي تصدى للتحديات في مرحلة كانت صعبة جدًّا، كما لا أنسى وقفات صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز، والذي كنا نجده بجانبنا دائمًا في السراء والضراء، كذلك بقية أعضاء الشرف الذين لا يرغبون في ذكر أسمائهم".

وأنهى بقوله آل معمر: "القائمة تطول؛ لذا أعتذر لمن لم أذكر اسمه لضيق المساحة، وفي الوقت نفسه أقول: شكرًا لقائمة الأعضاء الذهبيين (المرفقة) التي وصلت إلى عدد غير مسبوق، وشكرًا لكل من تشرفت بالعمل معه من أعضاء مجلس وموظفين ولاعبين، والشكر لا حدود له للجماهير الغالية التي كانت رقمًا صعبًا في كل الأوقات والمناسبات، وسامحونا على أي تقصير".

إبراهيم المهيدب يفوز برئاسة النصر

كان إبراهيم المهيدب قد فاز بالتزكية برئاسة نادي النصر السعودي لمدة موسم، خلال الجمعية العمومية التي انعقدت يوم الجمعة 21 يونيو/ حزيران، خلفًا لمسلي آل معمر.

وكان النصر قد أعلن في وقت سابق، يوم الخميس 20 يونيو/ حزيران، تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لمؤسسته غير الربحية، لتُقام يوم الجمعة 21 يونيو؛ بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وتطمح جماهير نادي النصر السعودي أن تتحسن نتائج الفريق، بعد رحيل الإدارة السابقة برئاسة مسلي آل معمر، لا سيما أن البطولات غابت عن "العالمي" خلال موسم 2023-24، وجاء الفريق في وصافة دوري روشن السعودي.

ورغم وجود النجم العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكوكبة أخرى من اللاعبين المميزين، لم يستطع النصر اعتلاء منصات التتويج الموسم المنصرم، واكتفى فقط بتحقيق كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعد رسمية ومُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتفوق الهلال على النصر في موسم 2023-24، وسيطر على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب دوري روشن، كأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودّع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: