الكشف عن التشخيص النهائي لإصابة مصطفى محمد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 20:58
من مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 (X / EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن نتيجة الفحوص الطبية التي خضع لها المصري مصطفى محمد مهاجم نادي نانت بعد تعرضه للإصابة برفقة منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وكان مصطفى محمد قد تعرّض للإصابة في مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الرابعة من التصفيات، حيث تم استبداله بزميله أحمد أمين أوفا في الدقيقة 18.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر قد أوضح أن مصطفى محمد أُصيب في أربطة الركبة، فيما أكد نانت أن اللاعب سيخضع لفحوص طبية إضافية لتحديد حجم إصابته.

الكشف عن تفاصيل إصابة مصطفى محمد

وحسب شبكة "Ouest France" الفرنسية، فإن نتائج الفحوصات جاءت مطمئنةً للغاية فيما يخص إصابة مصطفى محمد.

وأوضح التقرير أن الفحوص أثبتت معاناة مهاجم نانت من التواء في الركبة، وأنه سيأخذ فترة راحة تصل إلى 10 أيام فقط من أجل التعافي، بعد أن أُثيرت تخوفات حيال وجود احتمالية بإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

يُذكر أن مصطفى محمد، البالغ من العمر 26 عامًا، هو أحد المرشحين للوجود في قائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 كأحد اللاعبين فوق السن المسموح (23 عامًا)، كما أنه مرشح أيضًا للرحيل عن ناديه نانت لتوتر العلاقة بينه وبين المسؤولين وكذلك مدرب الفريق كومبواريه.

وسجل النجم الدولي المصري 8 أهداف وصنع هدفين آخرين في بطولة الدوري الفرنسي مع نانت في الموسم المنقضي، مساهمًا في استمرارهم وعدم الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وكان مصطفى محمد قد أتم انتقاله نهائيًا إلى نانت صيف العام الماضي قادمًا من غلطة سراي مقابل 6 ملايين يورو بعد إعارة لمدة موسم مع نية الشراء.

شارك: