القوة الجوية يعلن تعاقده مع وسام رزق

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 23:03
وسام رزق مديرًا فنيًا لنادي القوة الجوية (X/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي القوة الجوية وصيف دوري نجوم العراق، اليوم الإثنين تعيين القطري وسام رزق مدربًا للفريق الأول ابتداءً من الموسم الجديد 2024-2025.

وسيقود رزق كرة "الصقور"، خلفًا للمدرب رزاق فرحان، الذي تسلم مهمة قيادة الفريق، خلفًا للمدرب المقال أيوب أوديشو.

وذكر النادي العراقي في بيان رسمي: "الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تعلن عن تسمية القطري وسام رزق مدربًا للفريق في الموسم المقبل بعقد لمدة عام"، وتابع: "إدارة النادي منحت المدرب الجديد كافة الصلاحيات، باختيار اللاعبين المواطنين وكذلك اللاعبين المحترفين".

وتابع النادي أن المدرب وسام رزق سيكون في العراق بالأيام المقبلة مع الجهاز الفني المساعد له، لوضع المنهاج الخاص بعملية التعاقدات وكذلك إعداد الفريق في المعسكر الداخلي والخارجي قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وسيكون وسام رزق ثاني مدرب قطري يعمل في العراق بعد مواطنه طلال البلوشي مدرب زاخو العراقي، إذ يقترب الأخير من تجديد عقده مع الفريق العراقي صاحب المركز الخامس بدوري نجوم العراق.

ووقع رزق مع القوة الجوية مقابل مبلغ مالي يصل إلى 300 ألف دولار، ليبدأ رحلته في دوري نجوم العراق ابتداءً من الموسم المقبل 2024-2025.

وكان رزق قد رصد مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء من على مدرجات ملعب الشعب الدولي في نصف نهائي كأس العراق في السابع من شهر يوليو/ تموز الحالي.

وسام رزق يتحدث عن تولي تدريب القوة الجوية

وفي تصريحات إعلامية خلال وجوده في بغداد قبل أسبوع، أكد رزق: "هناك توافق كبير بيني وبين إدارة القوة الجوية، المفاوضات سارت بالطريق الصحيح، نتمنى أن تسير الأمور على خير لي وللنادي".

وتابع: "أعرف البيئة داخل القوة الجوية، أخذت تصوراً كاملاً عنها، هذه زيارتي الأولى للعراق وانبهرت بالأجواء في مباراة القوة الجوية والزوراء بكأس العراق، أعتقد أن المهمة مليئة بالتحديات".

واختتم القوة الجوية الموسم في وصافة ترتيب دوري نجوم العراق، وأيضًا في وصافة بطولة كأس العراق، بالتالي سيمثل العراق في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) الموسم المقبل.

ولن يلعب القوة الجوية مباريات "البلاي أوف" المؤهلة للمسابقات الخارجية، إذ ستشمل أندية الزوراء والنجف وزاخو ودهوك، لتحديد من سيمثل العراق في بطولة الأندية العربية وبطولة الأندية الخليجية.

شارك: