القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد وست هام بدوري المؤتمر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 22:57
المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد فورتونا أرينا بالتشيك، مباراة مثيرة بين فيورنتينا الإيطالي ووست هام الإنجليزي، في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023.

يبلغ الفريقان النهائي الأوروبي الأول لهما منذ سنواتٍ بعيدة، ويملأهما الأمل في الحصول على بطولة أوروبية لأول مرة منذ ستينيات القرن الماضي.

فاز ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي نادي روما، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي وصل بفريقه لنهائي الدوري الأوروبي هذا الموسم، لكنه خسره من نادي إشبيلية.

جدول مباريات دوري المؤتمر 2023 والقنوات الناقلة

وفي هذا التقرير، نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد وست هام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد وست هام بنهائي دوري المؤتمر 2023

مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لأبرز بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على صعيد الأندية والمنتخبات في الوطن العربي والشرق الأوسط، بدايةً من دوري أبطال أوروبا وكأس الأمم الأوروبية، مرورًا بالدوري الأوروبي ودوري الأمم الأوروبية، وانتهاء بدوري المؤتمر الأوروبي.

القناة الناقلة لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 الذي سيجمع بين وست هام وفيورنتينا هي beIN SPORTS PREMIUM 1، وهي القناة الرئيسية التي أذيعت عليها أهم مباريات مسابقات "يويفا" الرسمية هذا الموسم.

مشاهدة البث المباشر لمباراة فيورنتينا ضد وست هام بنهائي دوري المؤتمر 2023

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لنهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 عبر الإنترنت من خلال خدمتين؛ الأولى هي "بي إن كونكت" الخاصة بالمجموعة القطرية.

أمّا الثانية فهي خدمة "TOD"، والتي تنقل جميع مباريات البطولات الحصرية في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، سواءً دوري الأبطال أو غيرها من المسابقات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد وست هام بنهائي دوري المؤتمر 2023

توجد قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباراة فيورنتينا ضد وست هام في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي 2023 على القمرين الصناعيين سهيل سات ونايل سات، وتردداتها كالتالي..

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على نايل سات

  • التردد: 11013
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 على سهيل سات

  • التردد: 11547
  • الاستقطاب: عمودي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 2/3

موعد مباراة فيورنتينا ضد وست هام بنهائي دوري المؤتمر 2023

موعد نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين وست هام وفيورنتينا، هو يوم الأربعاء القادم 7 يونيو 2023، وتقام كما ذكرنا في ملعب فورتونا أرينا بالتشيك.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: