القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في إياب أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-11 23:01
من مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024 (X/ Al Hilal)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد، وذلك ضمن مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2024.

استضاف لقاء الذهاب ملعب المملكة أرينا، وانتهى بفوز الزعيم بهدفين نظيفين عن طريق ألكساندر ميتروفيتش وسالم الدوسري، ويدخل وصيف النسخة الماضية لقاء العودة ويكفيه الخسارة بهدف نظيف للصعود.

على الجانب الآخر لا توجد فرصة للعميد للتأهل إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من النصر والعين، إلا الانتصار بفارق 3 أهداف، وهي مهمة صعبة مع تفوق الموج الأزرق في المواجهات المباشرة بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

تمكن الهلال من التقدم إلى دور ربع النهائي بعد الفوز على نظيره سباهان آصفهان الإيراني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في الذهاب والإياب، في منافسات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2024.

بينما استطاع الاتحاد تخطي دور الـ 16 على حساب نادي نافباخور الأوزباكستاني، بعد أن تمكن من الفوز في المباراة التي جمعتهم على استاد الملك عبد الله بهدفين مقابل هدف عقب انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في إياب دوري أبطال أسيا 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس آسيا ببث مباريات دوري أبطال آسيا 2024، ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد من خلال beIN Sports AFC HD.

وستقوم مجموعة قنوات SSC بنقل الكلاسيكو السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا على شاشتها داخل المملكة العربية السعودية، كما حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية على الحقوق داخل الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024 متاحة على جميع الأقمار الصناعية العربية، وتردداتها كالتالي..

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

القناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports AFC HDسهيل سات10810 عامودي275002/3
نايل سات12245 عامودي275002/3
SSC1 HDعرب سات12380 أفقي275003/4


كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 من خلال أكثر من وسيلة، وهي خدمة شاهد VIP في السعودية، وتطبيق TOD الخاص بقنوات بي إن سبورت، ومن خلال تطبيق STARZPLAY.

متى مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا 2024؟

موعد مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، هو يوم الثلاثاء القادم 12 مارس 2024.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية القمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: