القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 22:27
مالكوم لاعب الهلال (Twitter/ Al Hilal)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مع اقتراب موعد بداية الموسم الجديد من الدوري السعودي موسم 2024-2025، الذي من المقرر أن تبدأ فاعلياته خلال شهر أغسطس القادم، تبدأ جميع الفرق في اختتام معسكراتها الصيفية و كذلك الانتهاء من المبارايات الودية استعداداً للعودة للمباريات الرسمية.

ويختتم الهلال المعسكر بفريقين من أقوى دوريات العالم الدوري الإيطالي، حيث يلتقي اليوم بنادي كومو الإيطالي، بالنمسا قبل أن يعود إلى الرياض ليختتم مبارياته الودية بمباراة ضد أودينيزي.

وخاض الزعيم مواجهه ودية ضد العربي انتهت بفوز الموج الأزرق بهدفين نظيفين، وتلقى هزيمة من فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين مقابل هدف.

متى موعد بداية الدوري السعودي 2024-2025؟

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الإيطالي الودية استعداداً للموسم الجديد، وتردد القنوات الناقلة وأكثر.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم

لن تكون مباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم متاحة على أي من الشبكات الفضائية العربية، حيث لم تعلن أي قناة في الشرق الأوسط عن حصولها على حقوق اللقاء فضائيًا.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وكومو الودية اليوم من خلال تطبيق STC TV المتاح على الأجهزة الذكية، والذي يقوم بنقل جميع المباريات الودية للزعيم الأسيوي خلال الفترة التحضيرية لموسم 2024-2025.

موعد مباراة الهلال ضد كومو الودية اليوم

تقام مباراة الهلال وكومو الودية مساء اليوم الأثنين الموافق 29 يوليو 2024 في معسكر النمسا الخاص بالزعيم للاستعداد للموسم الجديد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: