القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا في بطولة تولون 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 23:33
المنتخب السعودي الأولمبي (SaudiNT/ Twitter)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي منتخب كوريا الجنوبية تحت 21 سنة في المباراة الافتتاحية لدورة تولون الدولية 2024، ويقام اللقاء في استاد جول لادوميغي في فرنسا.

سيشارك في بطولة تولون 10 منتخبات وهو عدد أقل من الذي شارك السنة الماضية، وستتافس المنتخبات المشاركة في مجموعتين ويشارك في كل مجموعة 5 منتخبات.

وشارك المنتخب الأولمبي السعودي في البطولة العام الماضي، وخرج من الدور الأول بعد أن حصل على المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد منتخب فرنسا.

31 هدفًا وأداء دفاعي متواضع | حصيلة العرب في كأس آسيا للشباب

ونقدم لكم في هذا التقرير القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في دورة تولون الدولية 2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون 2024

لم تعلن أي قناة عربية نقل دورة تولون الدولية 2024 على شاشتها، ولكن بعد مشاركة المنتخب السعودي الأولمبي متوقع أن تتوفر مباريات البطولة على الرياضية السعودية أو SSC.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في بطولة تولون 2024

إذا حصلت قناة الرياضية السعودية على حقوق البطولة سيكون البث المباشر لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية على الحساب الرسمي للقناة على موقع يوتيوب.

بينما ستتوفر المباراة وجميع مباريات دور تولون الدولية 2024 على منصة "شاهد" في حالة توفرت المباريات على قنوات SSC.

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي وكوريا الجنوبية في بطولة تولون 2024

موعد مباراة المنتخب السعودي الأولمبي وكوريا الجنوبية في دورة تولون الدولية هو اليوم الإثنين الموافق 3 يونيو 2024، وستنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: