القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا بدورة تولون 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 20:47
المنتخب السعودي الأولمبي (SaudiNT/ Twitter)
عمر الجراحي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره المنتخب الفرنسي تحت 20 عامًا على ملعب لاتر دوتاسينيي، في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة تولون الودية 2024.

وتمثل المباراة أهمية للمنتخب السعودي من ناحية الترتيب، فالفوز بها سيقرب كثيرًا "الأخضر" من التأهل إلى المباراة النهائية، أما الهزيمة فتعني عمليًا نهاية الرحلة قبل جولة من الختام.

ويتصدر منتخب كوت ديفوار ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب المكسيكي، في حين تحلّ السعودية في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد أمام كوريا الجنوبية وهزيمة من المكسيك، وبالتساوي مع فرنسا، ويتذيل المنتخب الكوري الجنوبي الترتيب بدون رصيد من النقاط.

جدول مباريات دورة تولون الدولية 2024 وترتيب المجموعات

يذكر أن متصدر المجموعة الأولى يتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة متصدر المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات أوكرانيا وبنما وإيطاليا واليابان وإندونيسيا

وفيما يلي نستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية 2024

حتى الآن لم تحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مباريات دورة تولون الودية 2024 في المنطقة، وهكذا فلن تكون مباراة السعودية وفرنسا مذاعة عربيًا إلا إذا جد جديد في الساعات القليلة المقبلة.

وخارج المنطقة العربية، فإن مباراة السعودية وفرنسا ستكون منقولة عبر قناة Arena Sport 1 السلوفاكية و Sport TV 2 البرتغالية.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية 2024

لا توجد وسيلة متاحة لمتابعة البث المباشر لمباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية 2024 لعدم حصول أي قناة عربية على حقوق نقل المسابقة.

متى موعد مباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية 2024؟

موعد مباراة السعودية وفرنسا في دورة تولون الودية هو الأحد الموافق 9 يونيو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: