القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-18 20:13
الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم إنتر ميامي الأمريكي (AFP)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتواصل مسيرة إنتر ميامي في الدوري الأمريكي 2024، وهذه المرة يستعد لمواجهة تبدو صعبة أمام دي سي يونايتد، وذلك بملعب تشايس.

ولا تزال صدارة ترتيب المجموعة الشرقية من نصيب زملاء لويس سواريز أصحاب الـ 28 نقطة، إلا أن هذه المباراة لها أهمية خاصة بعد التعادل في الجولة الماضية سلبيًا أمام أورلاندو سيتي واشتداد الصراع على المركز الأول.

وغاب ليونيل ميسي عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، ولا يزال موقفه من المشاركة أمام دي سي يونايتد مجهولًا، في حين أن أغلب التقارير تشير إلى أن الأرجنتيني قد يلعب بعض الدقائق على الأقل.

كم عدد أهداف ميسي في مسيرته؟

ويحتل نادي العاصمة الأمريكية المركز الثامن برصيد 17 نقطة، ولكنه قادم من هزيمة ثقيلة للغاية على يد نيويورك سيتي بنتيجة 4-1، والتي أتت بعد الفوز العريض على أتالانتا سيتي 3-1 في الجولة قبل الماضية.

في الأسطر التالية سنتعرف معًا على القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم في الدوري الأمريكي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم

لم تتحصل أي قناة عربية على حقوق نقل مسابقة الدوري الأمريكي 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعليه فلا توجد قنوات ناقلة لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد اليوم

سيكون البث المباشر لمباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي 2024 متاحًا بوسيلة واحدة فقط، وهي الاشتراك في تطبيق Apple TV + والمنوط به نقل جميع مباريات المسابقة في كافة أنحاء العالم.

موعد مباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي 2024

موعد مباراة إنتر ميامي ودي سي يونايتد هو صباح الأحد الموافق 19 مايو 2024.

وتنطلق المباراة من ملعب تشايس عند الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: