القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك 2023

2022-12-21 00:51
من احتفال المالي موسى ماريغا، لاعب الهلال، بهدفه في شِباك الشباب
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحل نادي الاتفاق ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال بملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك في إطار مواجهات دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-23.

وصل الهلال لنهائي كأس الملك الموسم الماضي، وخاض مباراة عصيبة ضد الفيحاء، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، فذهبت لركلات الترجيح التي جاءت في صالح البرتقالي.

على الجانب الآخر، ودَّع نادي الاتفاق البطولة من الدور الأول في الموسم الماضي؛ إذ اصطدم بفريق كبير آخر من العاصمة الرياض هو نادي النصر، وخسر بهدفٍ دون رد.

الآن، يدخل الفريقان المباراة بأهدافٍ مختلفة، فبالنسبة إلى "الموج الأزرق" لن يرضى جمهوره إلا الفوز ومعاودة مشوار الموسم الماضي للنهائي، للظفر به هذه المرة، أما الاتفاق فسيسعى لإحداث المفاجأة، والتأهل للدور القادم على حساب حامل لقب الدوري السعودي.

جدول مباريات كأس الملك 2023 حتى النهائي والقنوات الناقلة

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2022-23، وكيفية مشاهدة البث المباشر.

متى موعد مباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك 2022-23؟

موعد مباراة الهلال والاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين هو يوم الأربعاء 21 ديسمبر/ كانون الأوّل 2022، وتُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد كما سبق ذكره.

ومن المُنتظر أن يُطلِق حكم اللقاء صافرة بداية المواجهة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في كأس الملك 2022-23؟

حصلت مجموعة قنوات "SSC" على حقوق بث البطولات السعودية للموسم الثاني على التوالي، ومن ضمنها المسابقة الثانية في المملكة، وهي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويمكنك مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق مجانًا بتقنية "SD"، لكن للمشاهدة بالتقنية عالية الجودة "HD"، عليك الاشتراك وامتلاك جهاز "GOBX".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق؟

طريقة واحدة فقط يمكنك من خلالها مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتفاق عبر الإنترنت، وهي منصة "شاهد" التابعة لشبكة "MBC" السعودية.

ويُذاع البث المباشر لقنوات "SSC" على المنصة السعودية، ويمكنك مشاهدة مباريات كأس الملك مجانًا بتقنية SD، لكن عليك الاشتراك في "شاهد VIP" للمشاهدة بتقنية HD.

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
الهلال - الاتفاقالأربعاء 21 ديسمبر 2022
18:00 السعودية، 17:00 مصر

SSC

ملعب الأمير فيصل بن فهد


ما تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق؟

قنوات SSC الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في دور الـ16 من كأس الملك 2022-23، موجودة على القمر الاصطناعي "عرب سات"، ويمكنك مشاهدتها من خلال التردد التالي:

تردد قنوات SSC على عرب سات

  • التردد: 12418؛
  • الاستقطاب: أفقي؛
  • الترميز: 27500؛
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
شارك: